الخليج يمضي العقد الرسمي مع المدرب البحريني عادل السباع.. والسباع: لا مجال إلا بالعمل الجاد

الخليج يمضي العقد الرسمي مع المدرب البحريني عادل السباع.. والسباع: لا مجال إلا بالعمل الجاد

الخليج يمضي العقد الرسمي مع المدرب البحريني عادل السباع.. والسباع: لا مجال إلا بالعمل الجاد

المركز الإعلامي:

وقعت إدارة نادي الخليج العقد الرسمي مع المدرب البحريني الكابتن عادل السباع وذلك لتدريب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الخليج. وقد تمت مراسم التوقيع عصر أمس الأحد بمقر المركز الإعلامي بالنادي، حيث مثل نادي الخليج المشرف العام على لعبة كرة اليد وعضو مجلس الإدارة الكابتن هاني هلال وكذلك إداري الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الكابتن سامي الفضل.

وفي تصريح خاص للمركز الإعلامي بنادي الخليج إبان توقيعه للعقد، أكد الكابتن عادل السباع رغبته الجادة في العمل الجاد وتحقيق الإنجازات مع نادي الخليج حيث قال” سعيد وفخور لتواجدي في مدينة سيهات وفي نادي الخليج، والخليج هو أحد أعرق  أندية المنطقة في كرة اليد، و نعلم تعطش الجماهير للبطولات، و طموحي هو الإرتقاء بالفريق والعودة به إلى زمن البطولات”. وأضاف السباع” نعد بالعمل الجاد في التمارين وعلى أرضية الميدان، والعمل هو الطريق الوحيد للإنجازات”. وفي سؤال المركز الإعلامي له عن ازدواجية تحقيق البطولات وإبراز جيل الناشئين، أجاب السباع ” التوازن في العمل مطلوب، إذ لا بد من العمل على تحقيق النتائج لأنها مطلوبة في نادي كنادي الخليج، و كذلك العمل على إبراز جيل من الناشئين يستطيع بعد فترة من الزمن من تحقيق الإنجازات”. وأوضح الكابتن عادل السباع بأن لا مجال للمجاملات في قاموسه، وأن الفيصل بين اللاعبين هو الإنضباط في التمارين اليومية وكذلك المستوى الفني حيث بين الكابتن عادل السباع بأن لا مجال عنده إلا للعمل الجاد.

ورحب الكابتن هاني هلال بالكابتن عادل السباع في بيته بنادي الخليج، وأكد الكابتن هاني هلال أنهم كإدارة مشرفة على الفريق على توافق تام مع الآلية التي سيتنهجها المدرب. وبين الكابتن هاني هلال بأن الإدارة المشرفة على الفريق درست مع المدرب عادل السباع الأهداف المرسومة للفريق وكذلك سبل تحقيقها، ولا سبيل لتحقيق الأهداف بغير العمل الجاد والإلتزام في التمارين اليومية.

تصوير – خليل الناصر

DSC_8597

DSC_8606

DSC_8611

DSC_8617

DSC_8638

DSC_8642

DSC_8650DSC_8658

DSC_8671

Close Menu