بعد لقاء الصفا الخليج يسترجع بالمسبح والجاكوزي ٠٠ ونزلة البرد تنقل مجرشي للمستشفى

بعد لقاء الصفا الخليج يسترجع بالمسبح والجاكوزي ٠٠ ونزلة البرد تنقل مجرشي للمستشفى

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

تعرض طلال مجرشي لاعب فريق الخليج الاول لكرة القدم مساء امس الى عارض صحي الامر الذي استدعى الى نقله الى المستشفى حيث رافقه اداري الفريق علي السبع وقد كشفت الفحوصات على انه كان يعانى من ارتفاع في درجة الحرارة بسبب نزلة البرد وقد منحه الطبيب العلاج المناسب وسمح له بالانتظام في معسكر الفريق .

أجرى فريق الخليج الاول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريب استرجاعي على ملعب النادي الرئيسي بسيهات وذلك للاعبين الاساسيين الذين شاركوا في مباراة الصفا الودية والتي تغلب فيها الدانة بنتيجة 0/4 ضمن المعسكر الإعدادي الداخلي والذي سيستمر حتى 9 أكتوبر الجاري. فيما خضع اللاعبين الذين شاركوا في اجزاء من المباراة والذين لم يشاركوا الى تدريبات لياقية ثم أجروا تدريب تكتيكي تحت اشراف التونسي جلال قادري المدير الفني للفريق .

وكان اللاعبين الاساسيين قد أجروا صباح اليوم حصة استشفائية في النادي الصحي بالفندق الذي يقيم به المعسكر والتي كانت عبارة عن المسبح والجاكوزي .

وسوف يجري الفريق يوم غداً الاحد تدريبه على ملعبه الرئيسي بسيهات وذلك على فترتين فعند الساعة 5:45 صباحاً سيجري حصته الاولى فيما ستكون الحصة الثانية عند الساعة 6:00 مساءً .

 

تصوير : حبيب السادة

DSC_8388 DSC_8395 DSC_8412 DSC_8414 DSC_8417 DSC_8455 DSC_8464 DSC_8475 DSC_8478 DSC_8483

Close Menu