قبضة الخليج تنال خدمات الدولي ” حسين المحسن “

قبضة الخليج تنال خدمات الدولي ” حسين المحسن “

مركز حسن هلال الإعلامي:

وقعت إدارة نادي الخليج مع لاعب المنتخب السعودي لكرة اليد ونادي المحيط الكابتن حسين المحسن وذلك لمدة عام رياضي بعد تنافس كبير مع عدد من أندية المملكة.

وقد تم توقيع العقد الرسمي بين المحسن وإدارة نادي الخليج مساء اليوم الأربعاء في مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج. يذكر أن إدارة النادي بدأت في مفاوضة المحسن بعد نهاية الموسم الماضي. وقد أخذت المفاوضات وقت كبير وذلك لعدة أسباب من أهمها اهتمام عدد من أندية المملكة في الحصول على خدمات الكابتن حسين المحسن والذي يعد من أبرز لاعبي المملكة في كرة اليد. يذكر أن اللاعب حسين المحسن مثل كرة اليد الخلجاوية في عدة مواسم آخرها الموسم الماضي، إذ كان حسين المحسن من أبرز لاعبي الخليج في المسابقات المحلية والخارجية قبل أن تلحق به إصابة في معصم اليد نهاية الموسم الماضي.

وتعد صفقة المحسن إضافة قوية ليد الدانة التي بدأت تحضيرات منذ وقت مبكر، وتعاقدت مع اللاعبين أحمد العباس و ماجد أبو الرحى إضافة إلى تواجد عمالقة ولاعبين المنتخب السعودي السابق ونخبة من كوكبة الشباب الصاعد ، إذ صعدت فئة الناشئين عدد كبير من الشباب بحيث يخول لهم اللعب مع الفريق الأول في هذا الموسم، إذ تقتصر مشاركة فئة الناشئين في الفريق الأول إلى لاعبين فقط. وسيشكل المحسن بالإضافة إلى أبو الرحى والعباس ولاعبي الخبرة في الفريق الأول لكرة اليد دعامة قوية لكوكبة الشباب الذي يُعول عليهم الكثير مستقبلاً.

تصوير : محمد العبد رضا

DSC_4817 DSC_4822 DSC_4825 DSC_4835 DSC_4840 DSC_4842 DSC_4845 DSC_4848 DSC_4862 DSC_4870 DSC_4876

Close Menu