الفريق الأول لكرة اليد يختتم مباريات الدور الأول بالابتسام

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنظيره الابتسام يوم الجمعه 23 – 1 – 1434 هـ في الجولة الحادية عشرة و الأخيرة في الدور الأول للدوري الممتاز لكرة اليد .  المباراة تقام على صالة القطيف في تمام الخامسة و النصف مساء وتعد آخر المباريات قبل التوقف لانشغال المنتخب السعودي الأول ببطولة كأس العالم . 

الفريق الخلجاوي يدخل اللقاء و في رصيده 15 نقطة في المركز الثالث و يبحث عن إضافه نقطتين إلى رصيده تبقي على حظوظه في نيل لقب الدوري مستغلاً مواجهة الأهلي المتصدر و النور الوصيف في هذه الجولة أيضاً . الفريق يعاني من تذبذب في المستوى و يرغب من خلال هذه المباراة إزالة جميع الشكوك و تأكيد عودة الفريق و بقوة للمنافسه على ألقاب الموسم . الابتسام على الجانب الآخر يقدم موسماً مميزاً مقارنه مع الموسم الماضي وهو الذي يحتل المركز السابع في سلم التريب برصيد 8 نقاط و بفارق الأهداف عن الصفا صاحب المركز السادس . الابتسام ليس بالخصم السهل و قدم مباريات كبيرة هذا الموسم و سبق بأن أوقف النور بطل المسابقة و تعادل معـه . الابتسام يسعى لتحسين مركزه في الدوري و تحقيق أفضل مركز ممكن و البقاء في منطقة الدفء في أسوء الأحوال . 

المباراة تميل فنياً لصالح الخليج لكن المباراة لن تكون سهلة لكلا الطرفين و الابتسام قد يسجل مفاجأه وينتزع نقطتين  من الخليج أو نقطة كما فعل بالنور .  

 

 

Close Menu