ادارة الخليج :  قرار الاستئناف مجحف وسنطالب باستعادة حقوقنا

ادارة الخليج : قرار الاستئناف مجحف وسنطالب باستعادة حقوقنا

ادارة الخليج :  قرار الاستئناف مجحف وسنطالب باستعادة حقوقنا

بيان نادي الخليج

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

بناءً على قرار لجنة الاستنئناف رقم (7) وتاريخ 1436/12/28هـ الموافق 2015/10/11 والذي نقض من خلاله قرار لجنة الانضباط رقم ( 9 ) بتاريخ 1436/12/2هـ الموافق 2015/8/4 باعتبار نادي الفتح فائزاً على نادي الخليج بنتيجة 0/2 فإن مجلس ادارة نادي الخليج يبدي إستغرابه الشديد إزاء القرار المجحف بحق نادي الخليج كون قرار النقض لم يركن إلى مستند قانوني صريح ، وإذ يشدد مجلس الإدارة على أنه لن يقف مكتوف الأيدي بل سوف يسلك الطرق النظامية التي تضمن إستعادة حق النادي كما سيطلب مقابلة صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب من أجل الكشف عن القضية وإعادة الحق إلى النادي المأتمنين عليه .

كما يعبّر مجلس الادارة عن إستهجانه لقرار الاستئناف والذي أسقط من خلاله أحد أهم قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وهي جواز مشاركة اللاعب دون إحضار وثيقة أهلية مشاركته الرسمية في المباراة .

وأعتبر مجلس الادارة بأن قرار لجنة الاستئناف قد أصاب الاتحاد السعودي لكرة القدم في مقتل بعد أن طعن في لجانه التي تنضوي تحته وهي كالتالي :

1/ لجنة الانضباط والتي قررت قبول إحتجاج نادي الخليج بناءً على مادة رقم 17/8 واستناداً على مراسلاتها مع الأمانة العامة ولجنة الاحتراف ولجنة المسابقات كما انتقدت لجنة الاستئناف في حيثياتها خلال البيان بأن قرار الانضباط قاصر ويشتمل على العيوب .

2/ لجنة الاحتراف حيث صرّح الدكتور عبد الله البرقان لوسائل الاعلام عن تأييده لقرار لجنة الانضباط حيث قال :” أن قرار لجنة الانضباط يعتبر قراراً ملزماً لجميع اللجان وعلى نادي الفتح تقديم ما يثب أنه قدّم الخطاب الاخير للاحتراف “.

3/ لجنة المسابقات حيث أكد مراقب مباراة الخليج والفتح بأنه لم يتسلم سوى الخطاب الأول لمشاركة اللاعب علي البليهي والذي يعتبر منتهي الصلاحية ولم يتسلم الخطاب الالكتروني الثاني.

وبعث مجلس إدارة نادي الخليج برسالة إلى جماهير الدانة بأنهم سيواصلون العمل ولن يقفوا مكتوفي الأيدي عن المطالبة بحقوق النادي كما شدد على أن قرار الاستئناف لن يؤثر على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم لما يملكونه من ثقة كبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم وروحهم القتالية العالية لتحقيق الانتصارات خلال الاستحقاقات المقبلة.

Close Menu