الخليج في الطريق الصحيح ونقاط التعاون مهمة

الخليج في الطريق الصحيح ونقاط التعاون مهمة

قادري في المؤتمر الصحفي قبل لقاء التعاون ضمن الجولة 5 لدوري جميل

الخليج في الطريق الصحيح ونقاط التعاون مهمة

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم على ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه بان يحققوا النقاط الثلاث من امام فريق التعاون لاسيما بعد المستويات التصاعدية التي بات يقدمها من مباراة لأخرى مشددًا بانه يدرك قوة الفريق التعاوني والذي يعتبر من أفضل فرق الدوري تطوراً .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب جلال قادري اليوم الثلاثاء للحديث عن لقاء فريقه الخليج مع ضيفه فريق التعاون ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” لاشك بان الخليج يسير بوتيرة تصاعدية سواء من الناحية التكتيكية والانضباطية حيث خطفنا التعادل من الشباب ثم حققنا الفوز على هجر وفي الأسبوع الماضي قدمنا مباراة كبيرة امام الاتحاد حيث كنا قريبين من خطف بطاقة الترشح الى دور نصف نهائي الكأس “. واضاف :” لقد تحدثت في بداية الموسم بان الفريق سوف يصل الى جاهزية اكثر مع مرور الجولات الخمس الاولى وبالفعل لقد حدث هذا التطور وباذن الله سوف نقدم مباراة كبيرة امام التعاون ونحقق نتيجة إيجابية “.

وأبدى قادري ارتياحه من عودة مصعب العتيبي للفريق بعد عدم مشاركته في لقاء الاتحاد لأسباب نظامية من اتحاد اللعبه مؤكداً بان عودته ستشكل اضافة الى جانب زملاءه اللاعبين .

وعن مدى رضاه عن الرباعي الاجنبي اكد قادري بان تجديد إدارة الخليج الثقة بالثنائي الكاميروني بوبا والاردني الزواهرة كان في محلة بعد المستويات التي قدماها خلال المباريات الماضية كما ان الغيني سيلا فقد شكّل اضافة في وسط الميدان سواء من ناحية اداء الواجب الدفاعي او حتى المساندة الهجومية في حين يبقى العراقي مروان حسين يتطور من مباراة لأخرى حيث ساهم بالفوز على هجر عندما سجل الهدف الثاني ونتطلع الى المزيد .

وعن سؤال حول تأثر التعاون من فترة التوقف لاسيما بعد تساقط بعض لاعبيه في مباراة الهلال الماضية قال ” التعاون فريق محترم ويمتلك لاعبين مميزين واعتقد بانه لن يتأثر كون المباراة الثانية يكون الفريق جاهزية أكبر والاهم بالنسبة لي ان يظهر فريقي بالمستوى المأمول كما شاهدناه امام الاتحاد وباذن الله سيكون الانتصار حليفنا “.image

Close Menu