قادري :الرائد منافس وعنيد وهدف الدانة العلامة الكاملة

قادري :الرائد منافس وعنيد وهدف الدانة العلامة الكاملة

قادري في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الرائد :

الرائد منافس وعنيد وهدف الدانة العلامة الكاملة

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الاول لكرة القدم بان فريقه سيخوض لقاء الرائد من أجل تحقيق النقاط الثلاث وتعزيز موقف الدانة في سلم الدوري مشيراً بانه يدرك بان الرائد فريق عنيد ومنافس قوي لتحقيق هدف البقاء الا ان الرغبة الأكيدة لفريقه هي إنتزاع الانتصار والعودة من رحلة القصيم بالعلامة الكاملة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب جلال قادري للحديث عن لقاء فريقه الخليج مع مضيفه فريق الرائد مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 6 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” لاجديد حول معاناة الروزنامة حيث يتوقف الدوري لمدة شهر ثم تلعب 3 مباريات في ظرف 10 ايام بالتأكيد الامر صعب” . واضاف :” ولكن نحن في نادي الخليج قد وضعنا البرنامج الإعدادي المناسب حيث لم يخضع الفريق الى الراحة بعد لقاء التعاون فلا يفصلنا عن لقاء الرائد سوى 3 ايام وبالتالي سنسعى خلال الفترة القصيرة تجهيز الفريق بالشكل المطلوب “.

ووجه قادري انتقاده الى أرضية استاد الامير محمد بن فهد بالدمام والتي احتضنت لقاء الخليج مع التعاون مشيراً بأنها تشكل خطراً على سلامة لاعبي الاندية وقال :” لاشك بان المنشأة تعتبر مميزة ولكن ما يعيبها بان ارضية الملعب تعتبر سيئة فهي طينية وقد تعرض اكثر من لاعب من فريقي للاصابة بخلاف لاعبي الاندية الاخرى الذين أكدوا على معاناتهم لنفس السبب ” وطالب قادري من المسؤولين إيجاد حل لارضية ملعب الدمام وذلك بزراعتها من جديد او منحها الراحة الكافية لإعادة الحيوية لها من جديد ” .

وحول الغيابات ذكر مدرب الخليج بانه سوف يغيب سلمان هزازي بداعي الإنذارات الصفراء في حين ستتضح ملامح جاهزية الفريق البدنية خلال الـ 48 ساعة المقبلة .

image image image

Close Menu