يد الناشئين في مواجهة من العيار الثقيل أمام الصفا

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

يستضيف فريق الناشئين لكرة اليد نظيره الصفا يوم الخميس 28 – 1 – 1434 هـ في الثانية ظهراً على صالة النادي في أقوى مواجهات الدوري الممتاز للناشئين لهذا العام . المباراة تقام ضمن نطاق الجولة العاشرة من الدوري الممتاز و التي وصل إليها الفريقان بدون خسارة و يتربعان على قمة الترتيب برصيد 17 نقطة لكلا الفريقين  . المباراة ليست مجرد نقطتين فهي تعتبر مباراة بطولة رغم تبقي 8 جولات أخرى في الدوري فالفائز في هذه المباراة سيكون الأوفر حظاً بنيل لقب الدوري الممتاز للناشئين هذا الموسم .

الفريق بقيادة المدرب الوطني عبدالمنعم هلال يدخل اللقاء بثقة كبيرة بعد سلسلة انتصارات متتالية و نتائج مميزة للفريق هذا الموسم بفوزه في 8 جولات على التوالي جعلته متصدراً للترتيب بفارق الأهداف عن الصفا الذي حقق ذات الانجاز و شارك الخليج الصدارة بفوزه في الثمان جولات الأخيرة . الفريق الخلجاوي موسماً استثنائي و يرغب في تتويج هذا التألق بلقب الدوري الذي غاب عن خزائن النادي لفترة طويلة . الفريق الخلجاوي يتميز في جميع المراكز ، كما يتميز الفريق بوجود البديل الجاهز في أغلب المراكز مما يعطيه الأفضلية في جميع المباريات هذا الموسم .

الصفا على الجانب الآخر لا يقل عن الخليج قوة فهو يقدم موسم استثنائي أيضاً ولم يتعرض لأي هزيمه حتى الآن . المباراة تتجه كثيراً للتكافؤ رغم الأفضلية النسبية للخليج بعاملي الأرض و الجمهور إلا أن الفريق الأفضـل تحضيراً للمباراة و الأكثر استفادة من أخطاء الفريق الآخر سيتوج بنقطتين ذهبيتين قد تعني فيما بعد لقب الدوري الممتاز .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول و بالتحديد في الجولة الأولى انتهت بالتعادل في مباراة قوية و لم يشهد الفريقان أي تعثر بعد تلك المباراة التي أقيمت على صالة نادي الصفا . الدوري سيتوقف بعد هذه المباراة لاختبارات الفصل الدراسي الأول للطلاب و لمدة شهر كامل .

 

Close Menu