الرئيس العام يستقبل رئيس النادي ويعد بدراسة المتطلبات

الرئيس العام يستقبل رئيس النادي ويعد بدراسة المتطلبات

الرئيس العام يستقبل رئيس النادي ويعد بدراسة المتطلبات

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية بمكتبه في الرياض رئيس مجلس إدارة نادي الخليج فوزي الباشا وذلك في لقاء خاص حيث سلم رئيس النادي للرئيس العام لرعاية الشباب مذكرة تحوي عدد من المطالبات الخاصة بالنادي.

و تضمنت المذكرة المطالبة المسارعة بتنفيذ إحتياجات نادي الخليج ليكون جاهزاً للعب مباريات الدوري خصوصاً بعد الموافقة على ذلك قبل عام ، كما طالب الباشا بتثبيت تسمية استاد نادي الخليج باسم الحاج عبدالله المطرود نظراً للدور الريادي والوطني الذي لعبه المطرود خصوصاً فيما يخص أهالي مدينة سيهات والمنطقة.

كما طرح الباشا قضية مباراة الخليج والفتح وقرارات لجنة الانضباط ولجنة الإستئناف ودعا إلى تشكيل لجنة مستقلة من اللجنة الأولمبية لدراسة كافة الجوانب والاستفادة من القضية حتى لا تتكرر ذات الملابسات خصوصاً في ظل تضارب عمل لجان الإتحاد الواحد، في حين أقترح رئيس الخليج المسارعة في إتخاذ قرارات صارمة تمنع تكرار بعض المظاهر والهتافات والمظاهر الغير رياضية كإنشاء محكمة تحكيم رياضي سعودية ولجنة للأخلاق والقيم.

ودعا رئيس الخليج سمو الرئيس العام لإقرار عقد موعد الجمعية العمومية الغير عادية وإنتخابات نادي الخليج في موعدها المقر سلفاً وذلك لإيمان أعضاء مجلس إدارة نادي الخليج بأحقية الجماهير بإتخاذ القرارات الهامة التي تخص مستقبل النادي.

هذا وتحلى سمو الرئيس العام – كعادته- برحابة الصدر في الاستماع لمطالبات الأندية واعداً بدراسة المذكرة التي قدمها الخليج دراسة وافية واتخاذ خطوات عملية خلال الأيام القليلة القادمة.

وقدم الأستاذ فوزي الباشا شكره لمستشار سمو الأمير الاستاذ سعد الذيذ لترتيبه الزيارة.

Close Menu