شباب القدم يسقطوا في اختبار النهضة

 المركز الإعلامي – حمد آل حمد :

 

أقيمت عصر يوم الخميس 29 محرم أول مباريات تصفيات الشرقية لفئة الشباب حين واجه الخليج نادي النهضة و انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لاشيء .

 

دخل المدرب التونسي محمود بعارف الطويل كحارس مرمى . و في الدفاع كل من : عادل النجيدي , محمد العلي , البارقي و عبدالعزيز السبيعي . وفي خط المنتصف : رثعان , أسامة الحسن , علي دلي , حسن راشد و محمد العسيف . ويقود الهجوم وحيداً : محمد المطوع .

 

التشكيلة شهدت غياببان مؤثران في خط الهجوم لاستبعاد : مصطفى الموسوي بسبب الانفلونزا و علي العباد لاسباب فنية . مما أصاب الفريق حاله من الارتباك في الاعتماد على انهاء الفرص القليلة المتاحه لهم . 

فاستغل أبناء النهضة تلخبط الأوراق الخلجاوية و تقدم بهدف في شوط المباراة الأول . مما جعل المدرب الخلجاوي يعيد ترتيب أوراقه و يشرك عبدالله الدلي كبديل في الشوط الثاني مكان عبدالعزيز السبيعي .

الا أن سوء تنظيم الهجمات و ضياع التمركز للاعبي المنتصف و الهجوم نتج عن أداء سيء في جميع خطوط الفريق و رغم محاولة المدرب محمود في تنظيم الفريق بإشراك عبدالله الشيخ ناصر و محمد زكريا الا أن المحاولات كانت عقيمة كسابقها .

لينهي النهضة على الخليج بهدف ثاني كان كرصاصة الرحمة في الوقت البدل الضائع انهى معه الحكم نهاية المباراة بخسارة خلجاوية في أول مباريات تصفيات الشرقية .

هذا وسوف يعاود الخليج البحث عن التأهل حينما يلاقي النور على ملعب نادي الصفا يوم الاحد 3 صفر القادم .

 

 

Close Menu