طائرة الخليج تعبر الصفا وتتأهل لتصفيات المملكة للشباب

طائرة الخليج تعبر الصفا وتتأهل لتصفيات المملكة للشباب

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

تمكن الخليج من حسم بطاقة التأهل لتصفيات المملكة وذلك بفوزه على الصفا بثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي أقيمت فعاليتها  بصالة نادي النهضة في المرحلة الأخيرة من تصفيات الشرقية لكرة الطائرة للشباب.

الخليج فرض سيطرته على المباراة التي جمعته بالصفا وتمكن من أخذ زمام المبادرة منذ البداية وحسم الشوط الأول دون عناء لكن الأمر كان أكثر صعوبة بالشوطين  الثاني والثالث الذي شهد استبسال من الصفا لكن كلمة أبناء سيهات بالنهاية كانت هي كلمة الفصل.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي :

الشوط الأول : 25/17 للخليج

الشوط الثاني : 28/26 للخليج

الشوط الثالث : 28/26 للخليج

 

وبهذا الفوز تختتم هذه التصفيات  بتأهل شباب الخليج بالمركز الثاني إلى جوار النهضة الذي هزم الاتفاق وتصدر المجموعة بالنقاط الكاملة يتأهلا لتصفيات المملكة.

وقد مثل الخليج في هذه التصفيات كل من :

محمد المسكين ( الكابتن) – علي المحفوظ – محمد نصر – محمد الحكيم – محمد الخرداوي – محمد خليف –  مؤيد خليف –  حسن بو صالح –  إبراهيم النعمة –  سيد حسن.

ليصبح الترتيب على النحو التالي :

الأول / النهضة : 9 نقاط

الثاني / الخليج 6 نقاط

الثالث / الصفا 3 نقاط

الرابع / الاتفاق 0

وقد توجه الأستاذ حسين سليس المشرف على كرة الطائرة الخلجاويه بجزيل الشكر لإدارة نادي الخليج بقيادة الأستاذ فوزي الباشا ونائبه الأستاذ نزيه النصر على دعمهم ومتابعتهم الدائمة للفريق بجميع فئاته وحرصهم على التميز في جميع المشاركات.

كم توجه بجزيل الشكر للجهاز الفني للعبة بقيادة المدرب الكابتن هيثم رشاد مدرب الفئات السنية ولكل اللاعبين على العطاء المبذول منهم كما حرص في أخر تصريحه على دعوته للجمهور الخلجاوي الوفي على مساندته للفريق كما اعتاد على ذلك منهم والذي هو ليس بمثار شك فجمهورنا متى ما احتجناه وجدناه بالصف الأول حتى بدون دعوة.

 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

Close Menu