شباب الخليج يطفئوا النور برباعية تحت المطر

المركز الإعلامي – حمد ال حمد  :

 

استطاع شباب الخليج أن يحققوا انتصار عريض على حساب النور برباعية في ثاني مباريات تصفيات الشرقية في المباراة التي أقيمت الأحد 3 صفر على ملعب نادي الصفا .

 

وعودة كل من : عمار الرشيد , مصطفى الموسوي و علي العباد أعاد التوازن للتشكيلة و أعطى المدرب التونسي محمود حلول أكثر من التي كان يمتلكها في مباراة الخسارة أمام النهضة . فدخل بعارف الطويل كحارس مرمى . و في الدفاع : محمد العلي , البارقي و عمار الرشيد . وقاد الوسط : أسامة الحسن , علي دلي , حسن راشد , عبدالله دلي و محمد المطوع . وفي الهجوم : علي العباد و مصطفى الموسوي .

الأجواء الممطرة عكرت على اللاعبين سهولة تناقل الكرة و عطلت بعض الفرص للفريقين و انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي 0/0 .

شوط المباراة الثاني دخل المدرب محمود بنفس التشكيلة التي بدأت تتأقلم على أرضية الملعب المبللة و أستطاع محمد المطوع أن يترجم واحدة من الركلات الركنية الكثيره التي أتيحت للخليج بكره رأسية صعبت على حارس النور بعد تدخل مدافعه فيها .

الهدف أعطى شباب الخليج الثقة و الإتزان و الهدوء في بناء الفرص التي كثرت لاندفاع فريق النور في محاولة التعديل , إلا أن أسامة الحسن حرم النور من فرصة التعادل بقذيفة اطلقها يمين حارس المرمى معلن تقدم الخليج بهدفين مقابل لاشيء . 

بعد الهدف الثاني لم تكن هناك أي ردة فعل لشباب سنابس فاحتفظ شباب سيهات على الكرة و تناقلوها بكل أريحية حتى نجح علي العباد أن يطلق رصاصة الرحمة على النور بهدف ثالث من كرة عكسية و مجهود فردي مميز لعبدالله الدلي . 

وأختتم المهرجان التهديفي للخليج اللاعب المتألق علي الدلي بهدف رابع وبتسديدة قوية حطمت آمال النور في المباراة و أعلنت عودة الخليج للمنافسة وبقوة على خطف أحد بطاقات التأهل .

 

هذا وسوف يلاقي الخليج نادي الهدى يوم الاربعاء 6 صفر الجاري على ملعب نادي الصفا في المباراة الاخيرة في المجموعة  في الساعة 3 عصراً 

 

Close Menu