الموسى الداعم الخلجاوي : فخور بمايقدمه الخليج في دوري جميل

الموسى الداعم الخلجاوي : فخور بمايقدمه الخليج في دوري جميل .. والدعم سيتواصل للدانة حتى يحقق أهدافه

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أشاد الداعم الخلجاوي عبد العزيز الموسى بالمستويات والنتائج اللافتة التي يحققها فريق الخليج الاول لكرة القدم حتى بات في مركز متقدم مع نهاية الجولة العاشرة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، وقال :” فخورين جداً بمايقدمه ابناء الدانة في دوري جميل فعلى الرغم من تواضع الإمكانيات المادية الا ان إدارة الخليج استطاعت تحقيق الانتصارات على فرق تفوقه خبرة وكذلك مقارعة الفرق الكبيرة حتى صعد الفريق الى المركز السادس وهي نتيجة مشرفه لاسيما وأن الخليج في موسمه الثاني في دوري الاضواء” .

واكد الموسى بان تكفله بألفي ريال لكل لاعب بعد الفوز الذي حققه على الفيصلي لتتضاعف المكافأة الى 7 الاف ريال لكل لاعب مشيراً بان الدعم ما هو الا شيء بسيط لدانة سيهات التي شرفت ابناء الشرقية ، ووعد الموسى بمواصلة الدعم خلال المباريات المقبلة حتى يحقق الخليج أهدافه في الدوري .
وتمنى الموسى الاستقرار لإدارة الخليج وتجاوز مرحلة الانتخابات المقبلة بنجاح وذلك من أجل مواصلة التألق لفريق كرة القدم في دوري جميل .

في المقابل أعرب فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل الى الداعم الخلجاوي عبد العزيز الموسى مشيراً بان ذلك بالغير مستغرب على رجل شرقاوي وداعم للخليج حيث كان أحد المساهمين بالصعود وكذلك تحقيق البقاء لأول مرة في تاريخ النادي .

Close Menu