الخليج يقابل مضر في قمة مبكرة من الدوري الممتاز لكرة اليد

الخليج يقابل مضر في قمة مبكرة من الدوري الممتاز لكرة اليد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد يواجه الخليج فريق مضر في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء وذلك على الصالة الخضراء بالخبر.

في مباراة تعتبر من كلاسيكيات دوري كرة اليد السعودية وقمة مبكرة من قممه وسيحصل الفائز دافع معنوي كبير في سبيل المضي نحو اللقب خاصة أن هكذا مباريات تعتبر بمثابة مباراة الأربع نقاط. الفريقان يدخلان المباراة برغبة جامحة لتحقيق الفوز ليس لحصد الوقود النقطي فحسب وإنما لأهداف أخرى إضافية فالفريق الخلجاوي يسعى لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس النخبة يوم الخميس الماضي وتقديم نفسه كمرشح بارز للقب الدوري الذي غاب عن خزائنه لأكثر من 15 سنة بينما يطمح مضر لبداية موسم قوي خاصة بعد صعوده للدوري الممتاز بعد هبوطه بالموسم الماضي بقرار تأديبي.

الخليج بقيادة مدربه البحريني عادل السباع سيعتمد كثيراً على مجهودات محترفيه جاسم السلاطنه وايغور بالإضافة لماجد أبو الرحى الذي يلعب أول مباراته الأولى مع الخليج ضد فريقه السابق وحسين المحسن وعلي السيهاتي بالإضافة لنجمه الشاب محمد هاني بينما يعول المدرب الجزائري سفيان دراوسي على محترفيه العائد من الإصابة في وجهه حسين الصياد والجزائري حسين قطاف بالإضافة لقائده حسن الجنبي ونجميه أحمد العلي وحسن الخضراوي.

الجدير بالذكر أن أخر مباريات الفريقين كانت الموسم الماضي بنصف نهائي كأس الأمير سلطان التي تفوق بها مضر بينما فاز الخليج في أخر لقاء جمع بينهما بالدوري 23/21 عام 2014.

الخليج فاز في مواجهته بالجولة الأولى على العدالة 33/28 بينما كسب مضر الوحدة 29/21 وسيقود المباراة تحكيمياً /  يوسف الفريهيدي – صالح البكري – حسين العبادي – ناصر الشمري .

Close Menu