يد الخليج تصطدم بالترجي في مواجهة صعبة

يد الخليج تصطدم بالترجي في مواجهة صعبة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد يواجه الخليج فريق الترجي وذلك عند السادسة من مساء اليوم الجمعة على الصالة الخضراء بالخبر. الخليج يدخل هذه اللقاء بعد أن حقق فوز درماتيكياً من أمام مضر يوم الثلاثاء الماضي 21/20 بالجولة الثانية بينما تجاوز الترجي الوحدة 26/22.

الخليج يتصدر فرق الدوري ب4 نقاط بالتساوي مع النور بينما يحتل الترجي المركز الرابع ب3 نقاط وهذا ما سيمنح اللقاء ندية أكبر. وسيعتمد المدرب الخلجاوي البحريني عادل السباع على مجهودات مواطنه جاسم السلاطنه وحسين المحسن وماجد أبو الرحي بالإضافة لنجمه الشاب محمد هاني وسيكون حسين العجمي نقطة قوة للخليج إذا ما واصل على نفس المستوى الذي ظهر به في مباراة مضر.

ومن المتوقع أن يظهر الترجي بشكل مغاير هذا الموسم بعد الاستقطابات الهامة التي قام بها بالتعاقد مع التونسي وسيم الكحولي لاعب النجم الساحلي والذي يلعب كباك أيسر بالإضافة للتعاقد الفريق هذا الموسم مع لاعبي الخبرة حسين اخوان وقصي آل سعيد وناصر الضامن.

كل هذه الأمور تجعلنا على موعد مع مباراة مثيرة وتنافسية لفريقين لم يتذوقا طعم الخسارة حتى الآن وسيقود هذا تحكيمياً  كل من :  سامي العتمي – ايمن لنقا – محمد الخويلدي – غازي الشيوخ.

Close Menu