سنعود إلى «زين».. والصادق «أنقذنا»

 
منير أبوبشيت – الإقتصادية
 

أشار فوزي الباشا رئيس نادي الخليج إلى أن فريق كرة القدم في النادي قد أعد العدة من أجل مشاركة قوية في منافسات دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم الموسم المقبل، لافتاً إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده للعودة من جديد إلى دوري زين، ولن يكون هذا إلا بتكاتف الجميع. وأشاد في الوقت ذاته بالمعسكر الداخلي الذي أقامه الفريق، كاشفاً أنه حقق الأهداف المرجوة منه وخلق مزيدا من التجانس بين اللاعبين.

ويدشن الخليج مشاركته في دوري الأولى بعد غد، حين يحل ضيفاً على العروبة في الجوف ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الذي يشارك فيه 16 فريقا.

وقال الباشا: ”الفريق أكمل استعداداته من أجل مشاركة قوية في دوري الأولى، نطمح من خلالها إلى العودة من جديد إلى منافسات دوري زين”.

وتابع: ”في الأيام الماضية كان الاستعداد قائماً من خلال معسكر داخلي خاض خلاله الفريق عدداً من اللقاءات الودية جعلت المصري أيمن رجب مدرب الفريق يقف على نقاط الضعف والقوة في جميع الخطوط”. وحول تكليف الإدارة للدولي السابق حسين الصادق مشرفاً على الفريق قال: ”اختياره جاء بناء على الخبرة العريضة التي يمتلكها الصادق، وأتمنى أن يوفق في عمله معنا في منافسات الموسم الجديد”.

وفيما يخص مدرب الحراس المصري محمود إبراهيم وقضية هروبه، قال: ”المدرب طلب جواز سفره للذهاب إلى القاهرة لمدة ثلاثة أيام خلال فترة إجازة العيد وتم تسليمه الجواز، إلا أنه خرج ولم يعد”.

وأضاف: ”ابتعاده كان بسبب اختلاف في وجهة النظر بينه وبين الجهاز التدريبي الذي يقوده مواطنه أيمن رجب، ولكن هذا لم يؤثر في الفريق سلبا حيث تسلّم حسين الصادق مهام تجهيز الحراس مستفيدا من خبرته كحارس مرمى سابقا إلى حين التعاقد مع مدرب جديد سيصل خلال اليومين المقبلين”.

وعن ابتعاد أعضاء الشرف فور تسلّمه الرئاسة منتصف الموسم الماضي، مما جعل النادي يعيش أزمة مالية رغم كونه منافسا في معظم الألعاب، قال: ”هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه، فأعضاء الشرف مازالوا متواجدين ويدعمون النادي، هناك اختلافات لا تعد وتحدث في جميع الأندية وليس نادي الخليج وحده، ونحن نعمل الآن لوضع مجلس شرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، والدراسة قائمة لذلك الموضوع، ونقدر ونحترم هؤلاء الأعضاء كونهم الداعم الرئيس للنادي ولجميع الإدارات”.

واسترسل: ”كما قلت، الاختلافات تحدث في كل مكان وتنتهي في وقتها، والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية”. ولم يستطع الخليج إقامة معسكر خارجي حال بعض فرق دوري الدرجة الأولى، إلا أن الباشا أجاب على هذا التساؤل بقوله: ”قرار إقامة معسكر داخلي في المنطقة الشرقية ليس له علاقة بالأمور المالية، فالظروف العملية لبعض اللاعبين أدت إلى إقامة معسكر داخلي وكان الأفضل لدينا، ولعبنا بعض المباريات للوقوف على مستوى بعض اللاعبين، والمعسكر سار بنجاح”.

Close Menu