طائرة الخليج تعبر عرعر في مواجهة  دراماتيكية أمتدت لساعتين ونصف

طائرة الخليج تعبر عرعر في مواجهة دراماتيكية أمتدت لساعتين ونصف

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

 ضمن الجولة ال12 من دوري الدرجة الأولى  لكرة الطائرة  تمكن الخليج من تحقيق الفوز على ضيفه  بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي أقيمت عصر السبت على صالة النادي وأمتدت لساعتين ونصف.

في مباراة دراماتيكية كانت تبدو سهلة خاصة عندما حسم فريقنا الشوط الأول دون صعوبة لكن الصعوبة حدثت بالشوط الثاني عندما حسمت النتيجة للضيوف بعد الثلاثين نقطة وتمكن عرعر من زيادة تعقيد المباراة بعدما حسم الشوط الثالث لمصلحته لكن أبناء سيهات تمكنوا من العودة بالمباراة والاستفاقه وكسب الشوط الرابع قبل أن يكمل استفاقته ويختم الشوط الخامس لصالحه.

 وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي :

الشوط الأول : 25/19 للخليج

الشوط الثاني : 32/30 لعرعر

الشوط الثالث : 25 / 15 لعرعر

الشوط الرابع : 25/19 للخليج

الشوط الخامس : 16/14 للخليج.

 

ليحقق الخليج فوز صعب بعد خسارته بالأسبوع الماضي من أمام المتصدر الشرق وبهذا الفوز يرتفع رصيد الخليج للنقطة 16  بالمركز السادس ويصبح لعرعر 10 نقاط بالمركز التاسع  وفي بقية نتائج هذا اليوم  حقق السلام مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على المتصدر الشرق ملحقاً به أول هزيمة بالدوري واستغل الترجي هذه الهزيمة وحقق الفوز على الخويلديه3/0  ليتصدر الدوري للمرة الأولى وتغلب الفيصلي على الجبلين 3/2.

وبنهاية المباراة وجه المشرف العام على اللعبة الأستاذ حسين السليسي الشكر الجزيل لجل اللاعبين نظير المستوى الكبير الذي قدموه وتمنى أن يستمروا على هذا المنوال في قادم المباريات.

ويحل الخليج ضيفا على فريق السلام يوم الجمعة المقبل  على صالة نادي الصفا في الجولة الثالثة عشرة.

Close Menu