التحديات المالية ، والإستثمار الغير تقليدي

في ظل الازمة المالية الكبيرة التي تعيشها اغلب أندية المملكة وخصوصا أندية الظل كما يطلق عليها , فان معاناة أندية المنطقة الشرقية هي اشد وطأة وظراوه , ودون الخوض في مسببات هذه الازمه فان الدور المتوقع والذي يجب أن تؤديه هذه الأندية سيتأثر سلبا وبصوره مطردة في ظل هذا الشح المالي المتنامي.

إن تقليل المصاريف من خلال تقليص بعض الالعاب وايجاد مصادر دخل استثماريه غير تقليديه لاتعتمد على ( الفزعة ) ،  كذلك عقد اتفاقيات التعاون الشرفية بين أندية المنطقة

هي من الحلول المثلى لتجاوز هذه الاشكاليه بدلا من البكاء على اللبن المسكوب ,

لقد كان لنا تجربه فتيه اتت ثمارها حتي اللحظة فيما يخص التعاون بين انديه المنطقة دون ان يكون عصبها الرئيسى المال. فقد عقدنا في نادى الخليج علاقة شراكه استراتيجيه اعلنت عنها بداية الموسم مع أشقاءنا في نادى الاتفاق أساسها المصلحة المشتركة والاحترام المتبادل ثم من خلالها إعارة لاعبنا المبدع عبد الله السالم في مقابل الاستفادة من خدمات 3 لاعبين اتفاقيين مميزين سيكونون من الركائز الأساسية لدعم الفريق في منافسات الصعود لدوري زين بإذن الله (وهم خالد وصالح العبود ولاعب ثالث سيعلن عنه قريبا جداً ) كما تم تجهيز عيادة فريقنا الكروي بجميع ما يلزم لآداء دورها كما ينبغي.

أود ان اشكر كل من ساهم وفعل هذا البروتوكول الشرفي وطبقه قولا وفعلا على ارض الواقع.  شكرا رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى الاتفاق , شكرا لصاحب القلب الكبير الأستاذ خالد الدبل والذي سهل دون علم احد عمليه انتقال اللاعبين من نادى الخليج واليه  وشكرا لإخواني رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخليج واللذين اختاروني لأمثلهم في هذه المهمه.

أتمنى ختما إن تعمم هذه التجربة ويتسع إطارها لتشمل كل أندية المنطقة

 

اخوكم

نزيه النصر

نائب رئيس مجلس الإدارة

 

Close Menu