عودة عجلة دوري  اليد  للدوران بمواجهة الخليج و الصفا

عودة عجلة دوري اليد للدوران بمواجهة الخليج و الصفا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

تعود عجلة  كرة اليد للدوران اليوم الجمعة ويلتقي في افتتاحيتها فريقا الخليج والصفا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على صالة رعاية الشباب بالدمام ضمن الجولة السابعة  من الدوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد.

الخليج يدخل اللقاء متصدرا برصيد ثمان نقاط من أربع مباريات ويطمح في تعزيز صدارته بعد استغلاله لفترة التوقف بإستعدادات مكثفة بقيادة الكابتن عادل السباع الذي سيعول للحفاظ على الصدارة على العائد من تمثيل منتخب بلاده ببطولة آسيا والتي حصد بها الميدالية الفضية جاسم السلاطنه والمتألق ماجد أبو الرحي بالإضافة لحسين المحسن وعلي السيهاتي.

أما الصفا يدخل اللقاء برصيد نقطتين حصدها في أول مبارياته ضمن الدوري الممتاز ضد الإبتسام يوم الإثنين الماضي ومن المحتمل ان يفتقد الصفا خدمات بعض لاعبيه المؤثرين ( الحارس محمد النصفان، محمد الزاير و حسين الحنابي ) بسبب اصابتهم مع المنتخب في مشاركته في البطولة الاسيوية السابعة عشر.

أما الخليج  فسيفتقد خدمات لاعبه الشاب أحمد السبع الذي تعرض لقطع بالرباط الصليبي في المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي بينما تأكد مشاركة حسين المحسن بعدما تشافى من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وسيدير هذه المباراة تحكيمياً كل من غانم الديش – خالد المزعل – عبدالرحمن العويس – سويد الخالدي. 

وفي أبرز مواجهات هذه الجولة يستضيف مضر فريق الأهلي ويقابل القادسية النور ويواجها الهدى والعربي فريقي الترجي والوحدة.

Close Menu