الخليج في ضيافة العدالة في مقدمة دوري يد الممتاز

الخليج في ضيافة العدالة في مقدمة دوري يد الممتاز

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 IMG-20160214-WA0175

في مباراة مقدمة من الجولة الثانية عشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد يحل الخليج ضيفاً على العدالة  عند الرابعة من عصر يوم الثلاثاء  على صالة رعاية الشباب بالأحساء .

الخليج يدخل اللقاء متصدراً برصيد 12 نقطة من ست  مباريات حقق الفوز فيها جميعها كان اخرها من أمام العربي 35/25 في المباراة التي أقيمت على صالة نادي الخليج يوم الجمعة الماضي  وسيعول  الكابتن عادل السباع  للحفاظ على الصدارة على مواطنه جاسم السلاطنه بالإضافة لحسين المحسن وعلي السيهاتي وعباس السيهاتي وجهاد السيهاتي  وستشكل عودة حسين العجمي الذي تألق كثيراً بمباراة الصفا قبل أن يغيب عن لقاء العربي للإصابة بالإضافة لمحمد هاني و نجيب العباس الذي لم يشارك سوى لدقائق معدودة في المباراة الماضية سيشكلون دعامة قوية للفريق  بينما سيغيب عن الفريق ياسر شاخور الذي أصيب بعضلة الفخد الخلفية بالمباراة السابقة بالإضافة لسيد علي سيد أحمد لظروفه الدراسية لينضما للثلاثي الغائب بسبب قطع بالرباط الصليبي ماجد أبو الرحي وأحمد السبع وعباس المحسن .

أما العدالة الذي يحتل المركز الحادي عشر بعد خسارته من الصفا 22/21 بالجولة الماضية ليظل على نقطته الوحيدة من تعادل مع الابتسام.

 الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الخليج والعدالة التي أجريت لحساب الجولة الأولى انتهت لصالح أبناء سيهات 33/27 وتم تقديم هذه المباراة لاحتمال مشاركة الخليج بالبطولة العربية التي ستقام بالأردن الشهر المقبل.

وفي أبرز مواجهات يوم الغد الذي ستقام مبارياته من مؤجلة الجولة الثالثة والعاشرة ومقدمة الجولة الثانية عشرة  يستضيف  الأهلي القادسية ويستقبل مضر العربي ويواجه  النور الصفا.

Close Menu