الخليج يعاود ثلاثية الجيل ويتأهل لدور ال16 لأبطال المناطق للشباب

الخليج يعاود ثلاثية الجيل ويتأهل لدور ال16 لأبطال المناطق للشباب

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 IMG-20160218-WA0013

ضمن إياب  دور ال 32 من تصفيات المملكة لكرة القدم للشباب ( أبطال المناطق)  تمكن الخليج من تحقيق الفوز على مضيفه الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر الأربعاء على ملعب الأمير عبد الله بالأحساء مكرراً بذلك نتيجة مباراة الذهاب وليعلن تأهله لدور ال16 من هذه التصفيات    .

شباب الخليج وجدوا أنفسهم متأخرين في الشوط الأول بفضل الضغط المتواصل لأصحاب الأرض بغية العودة بنتيجة تؤهله للدور المقبل فتواصل الضغط من قبل الجيل الذي دخل المباراة بتشكيلة مغايرة عن التشكيلة التي شارك بها بمباراة الذهاب.

بالشوط الثاني واصل الجيل من هجماتهم من أجل تسجيل هدف ثاني سيكون كفيل بتأهيلهم لدور ال16 لكن متعب الخالدي تمكن من تسجيل هدف التعادل عن الدقيقة 25 مستغلاً اندفاع أصحاب الأرض بعدها بعشر دقائق عاد الخالدي لاستغلال المساحات التي خلفها اندفاع الجيل للمقدمة وأحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 35 قبل أن يوقع على الهاتريك بعدها بخمس دقائق ويرسل رصاصة الرحمة في وجه طموح الجيل ويعلن تأهل أبناء سيهات لدور ال16.

وسيقابل الخليج بدور ال16 فريق الجبلين الذي تأهل على حساب راس تنورة بفوزه عليه ذهاباً بهدف دون رد وتعادلهما  سلبياً إياباً وستقام هذه المواجهة  ذهاباً بحائل وإياباً بسيهات في  وسيحدد ميعاد المواجهتين  لاحقاً.

 وقد حسمت اليوم أسماء الفرق المتأهله لهذا الدور وهي : الخليج – الجبلين – الشرق –  النجمة – نجران – الفيصلي – الحزم – أحد – وج –  أبها – عرعر – الوحدة .

Close Menu