براعم الخليج يقابلون الهدى بنصف نهائي الدورة التنشيطية

براعم الخليج يقابلون الهدى بنصف نهائي الدورة التنشيطية

مركز  حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

ضمن نصف نهائي الدورة التنشيطية لكرة اليد للبراعم يلتقي الخليج بالهدى عند 9:55 من صباح السبت وذلك على صالة نادي الصفا تليها مواجهة  المحيط ضد النور في مباراة نصف النهائي الثانية.

الخليج كان تأهل كثاني مجموعته التي ضمت إلى جواره المحيط ومضر والصفا والابتسام أ والهداية وتصدرها المحيط برصيد 10 نقاط تلاه الخليج ثانياً ب8 نقاط بعد خسارة من المحيط وتحقيق الفوز في بقية المواجهات .

وبالمجموعة الثانية تأهل الهدى كمتصدر للمجموعة الثانية إلى جوار النور بنفس الرصيد ب8 نقاط وبفارق الأهداف تم حسم أمر الصدارة في مجموعة ضمت ايضا الترجي والابتسام ب والصفا ب والخويلديه . 

وفي تصريح سبق المباراة تحدث مدرب براعم الخليج إبراهيم الحكيم بأمله بخروج الفريق بمستوى طيب يعكس هدفهم من هذه البطولة وهو إعداد فريق مميز يكون رافد للفئات السنية مستقبلاً وأن التفكير بالبطولة بالنسبة لديه أمر ثانوي وتمنى أن تخرج المباراة بمستوى تنافسي وأن تكون الروح الرياضية هي سيدة المباراة  لتعكس الهدف من هذه الدورة التي نأمل أن تستمر في السنوات القادمة. 

وفي بقية مباريات يوم السبت سيلتقي الترجي بمضر لتحديد المركز الخامس والصفا أ مع الصفا ب لتحديد المركز السابع والابتسام أ مع الهداية بتحديد التاسع والابتسام ب مع الخويلديه لتحديد صاحب المركز  الحادي عشر.

Close Menu