الدانة يقلب الطاولة على التعاون ببوبا وهتان

الدانة يقلب الطاولة على التعاون ببوبا وهتان

الدانة يقلب الطاولة على التعاون ببوبا وهتان

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

قاد هتان باهبري فريق الخليج لفوز كبير على مضيفه فريق التعاون بنتيجة 2/3 حيث قلب الدانة الطاولة في العشر الدقائق الاخيرة من
اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة ضمن منافسات الجولة 18 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . بدأ التعاون الشوط الاول بهدفي أحمد الزين د 9 و جهاد الحسين د 16 فيما عاد الخليج وقلب النتيجة في الشوط الثاني عبر بوبا د 50 من ركلة الجزاء وهتان باهبري د 90,81. وبذلك يرفع الخليج رصيده الى 23 نقطة بينما بقي التعاون على رصيده السابق 34.

وكان الخليج قد ظهر بمستوى فني باهت في الشوط الاول خصوصا في الربع الساعة الاولى والتي تلقى فيهما الهدفين بسبب سوء التمركز الصحيح ولكن استبسل الفريق ومن خلفهم مسلم آلفريج بالذود عن أهداف محققة كانت كفيلة بانهاء المباراة مبكراً الامر الذي أشعل الأمل مجدداً في الشوط الثاني . حيث جاءت نقطة التحول عبر ركلة الجزاء التي جاءت اثر عرضية سيلا التي اعترضها محترف التعاون بيده لينجح بوبا في تسديد الكرة بسقف المرمى كهدف اول . تفطن قادري بتغييرات إيجابية حيث زج بحسين التركي وهتان باهبري مكان كوفي وعلي لاجامي حيث اسهم هذا التغيير بقلب الطاولة اذ تمكن هتان من مجهود فردي من تسجيل هدف التعادل بعد ان تجاوز اكثر من مدافع وتوغل على مشارف خط ال 18 وصوب كرة قوية تستقر في الزاوية 90 كهدف جميل أشعل به اللقاء . وفي الدقيقة الثانية من وقت بدل الضائع اطلق الخليج رصاصة الرحمة عبر جملة تكتيكية رائعة من خطأ حوله بوبا برأسه الى حسني التركي الذي جهزها برأسه للمتمركز هتان الذي بمقصية ارسل قذيفة ولا أروع لم يشاهدها السبيعي الا وهي تعانق الشباك كهدف الثالث والفوز الذي حسب به نقاط المباراة .

تصوير : توفيق آل خاتم

Close Menu