الخليج يعود من الجبلين بتعادل ثمين في بطولة المملكة للشباب

الخليج يعود من الجبلين بتعادل ثمين في بطولة المملكة للشباب

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١١٠١٧

ضمن ذهاب دور ال 16 من بطولة المملكة لكرة القدم للشباب تعادل الخليج مع مضيفه الجبلين بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على مدينة الأمير عبدالعزيز  بن مساعد بحائل.

أصحاب الأرض بدأوا المباراة مهاجمين بغية خطف هدف مبكر وكان لهم ما أرادوا بالدقيقة السابعة عن طريق فيصل القحطاني لكن الخليج سرعان عادل الخليج النتيجة عن الدقيقة 15 بعدما أرتقى أحمد عبد الكريم ال طلاق لكرة عرضية ووضعها برأسه في مرمى الجبلين حاول الجبلين إحراز هدف أخر من خلال الضغط المتواصل لكن هذا الأمر لم يحصل وانتهى هذا الشوط بهدف لمثله.

 بالشوط الثاني تواصلت الهجمات للجبلين وشاطر الخليج نده الأفضلية لكن أصحاب الأرض تمكنوا من التقدم مجدداً عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 51 حولها عبد الله النزهه كهدف ثاني حاول بعدها أبناء سيهات الخروج من مناطقهم بغية التعديل وتحقيق نتيجة إيجابية وكان لهم ما أرادوا بالدقيقة 85 عن طريق متعب الخالدي الذي استغل كرة عرضية حولها للمرمى كهدف تعادل إنتهت على أثره المباراة بتعادل إيجابي 2/2.

 وسيلتقي الخليج بالجبلين في مواجهة الإياب يوم الجمعة 11 مارس وسيكون الخليج مطالباً بالفوز بأي نتيجة أو التعادل 0/0 أو 1/1 لضمان تأهلهم إلى الدور ربع النهائي.

IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١١٠١٧ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١١٠١٤ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١١٠٠٩ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٩٣٢IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٩١٩IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٩١٤ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٩٠٥ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٩٠٢ IMG_٢٠١٦٠٢٢٩_٢١٠٨٥١

Close Menu