موج الخليج عالي بلدغة حسام الجدعاني

موج الخليج عالي بلدغة حسام الجدعاني

موج الخليج عالي بلدغة حسام الجدعاني
الدانة يقصي الرائد ويصعد للمركز السادس

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

حقق فريق الخليج الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً وصعباً على ضيفه فريق الرائد 0/1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على استاد مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ضمن منافسات الجولة 19 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . سجل هدف الخليج الوحيد حسام الجدعاني في الدقيقة 42 وبذلك يصعد الخليج إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة بينما بقي الرائد على 13 نقطة في المركز الثاني عشر .
وكانت المباراة بصفة عامة متوسطة المستوى غلب عليها الجانب التكتيكي الحذر حيث نجح التونسي جلال قادري في تعطيل مكامن القوة للاعبي الرائد كما تألق مدافعي الفريق سلمان هزازي وحسام الجدعاني من ابعاد اكثر من تسديدة خطرة فيما كاد عباس الشنقيطي ان يغالط مرمى الشمري ولكن الحارس حولها الى ركنية د 37. وقبل نهاية الشوط الاول نجح حسام الجدعاني في استثمار الركلة الركنيه والتي حولها بقدمه في حلق شباك الرائد كهدف جميل أشعل به مدرجات الدانة .
وفي الشوط الثاني لعب الخليج بواقعية عندما أغلق كل المنافذ على لاعبي الرائد وكاد الخليج ان يعزز تقدمه بعدما زج قادري بهتان باهبري وسامر سالم الذين شكلا خطورة على مرمى الرائد ولكن تألق الحارس الشمري منع الخليج من اضافة هدف اخر لتنتهي المباراة بفوز صعب وثمين بهدف دون رد .

تصوير توفيق آل خاتم

Close Menu