شباب اليد يستضيفون النور بحثاً عن صدارة الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

يستضيف شباب اليد نظيرهم النور يوم الأربعاء 25-3-1434 هـ الموافق 6-2-2013 على صالة النادي في تمام الساعة الرابعة عصراً في قمة مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب . المباراة تعتبر كمباراة نهائية للدوري الممتاز هذا الموسم ففوز الخليج يجعل حظوظ الفريقين متساوية في نيل اللقب و فوز النور يعني اقترابه من حصد اللقب الذي يتصارع عليه الفريقان هذا الموسم .

الخليج يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 19 نقطة جمعها من 9 انتصارات و تعادل و خسارة وحيدة أمام النور في الدوري الأول . الخليج يمر بضروف صعبة وسط كثرة الغيابات في صفوفه بسفر العديد من لاعبيه للخارج كما تلقى صفعه قوية بإصابة قائده أحمد السبع يوم السبت في التمرين . الخليج سيعتمد على رباعي الناشئين لاكمال صفوفه و ابقاء آماله في تحقيق الدوري بتحقيق الفوز ولا شيء غيره في هذا اللقاء .

النور على الجانب الآخر يدخل المباراة برصيد 21 نقطة جمعها من 10 انتصارات و تعادل وحيد و سجل خالي من الهزائم . النور يمر بموسم متميز على مستوى الشباب و يطمح لخطف نقاط المباراة و الابتعاد بفارق 4 نقاط على أقرب منافسيه قبل 6 جولات من نهاية الدوري الممتاز.

المباراة لا تقبل أنصاف الحلول و الفوز هو شعار الفريقين في هذا اللقاء الذي يطمح الخليج إلى استغلال عاملي الأرض و الجمهور لكسب هذا اللقاء .

Close Menu