قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج يحترم نجران المتطور .. وسنواصل نتائجنا المميزة بروح الفذ حسين التركي

قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج يحترم نجران المتطور .. وسنواصل نتائجنا المميزة بروح الفذ حسين التركي

قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج يحترم نجران المتطور .. وسنواصل نتائجنا المميزة بروح الفذ حسين التركي

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم أن فريقه طامح للمحافظة على نغمة الانتصارات للتمسك بالمركز السادس في دوري جميل بالرغم من صعوبة مواجهة مضيفهم فريق نجران والذي شهد مستواه تطوراً ملحوظاً مع بداية الدور الثاني حيث يتطلع هو الآخر للنقاط الثلاث من أجل إنعاش أمله بالبقاء في دوري الاضواء .
وأشار قادري بان وضع الدانة بعد الفوز على فريقي التعاون والرائد أصبح مطمئناً ولكن لغة الحسابات تؤكد بان الفريق لم يضمن البقاء بصفة رسمية كون فرق المؤخرة لازالت تملك فرصة مؤاتية للوصول الى رصيد 26 نقطة الامر الذي يؤكد على وجوب مواصلة العمل لتحقيق المزيد من النقاط .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للمدرب جلال قادري للحديث عن مواجهة نجران ضمن منافسات 20 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” ندخل منعطف جديد في الدوري بنشوة الانتصارين الذين حققهما الدانة على فريقي التعاون والرائد الامر الذي جعلنا نرتقي للمركز السادس في سلم الدوري برصيد 26 نقطة ، وبالتالي سنسعى لتعزيز هذا التقدم بفوز ثالث على التوالي باذن الله “. وأضاف :” بشهادة النقاد والمحللين فان نجران يعتبر من أفضل الفرق المتطورة في الدور الثاني بفضل الاستقطابات التي عملتها الادارة بدليل فوزه على فرق كبيرة كالنصر والأهلي وبالتالي لابد من إحترامه كفريق قوي ومنظم “.

وحول مدى تأثير إيقاف قائد الفريق الخلجاوي حسين التركي على منظومة الفريق قال :” بالتأكيد خبر محزن وكان بمثابة الصدمة لنا جميعاً كون التركي من النجوم المميزين فنياً وقبل ذلك فهو من اللاعبين الذين يتحلوّن بدماثة الخلق وبالتالي إقافه بالتأكيد يعتبر خسارة لنا فهو يمثل قيمة فنية ومعنوية ومشواره وإنجازاته مع الخليج خير شاهد على ذلك ” وأضاف :” أجتمعنا باللاعبين وتحدثنا معهم من أجل الإصرار على مواصلة العمل على الانتصارات لاهدائها للنجم والقائد الفذ حسين التركي الذي طالما أسعدنا وساعدنا لتحقيق الانتصارات الماضية “.

وعبَّر قادري عن ثقته الكبيرة بالحارس محمد الطويل والذي سيحل بديلاً عن الموقوف مسلم آل فريج بداعي الإنذارات مشيراً بان الطويل قادر على تأكيد تألقه مجدداً عندما نجح في إختبار بداية الدوري حيث كان يخضع الفريج إلى برنامجه العلاجي من الاصابة .

Close Menu