خلجاوي العزم والمهارة يثبّت أقدامه في جميل بكل جدارة

خلجاوي العزم والمهارة يثبّت أقدامه في جميل بكل جدارة

بعد الثلاثية في نجران جماهير الدانة تردد:

خلجاوي العزم والمهارة يثبّت أقدامه في جميل بكل جدارة

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

ضرب فريق الخليج الأول لكرة القدم أكثر من عصفورين بحجر واحدة بعدما تمكن من تحقيقه فوزاً مهما ومستحقاً على مضيفه فريق نجران بنتيجة 2/3 حيث أحكم الدانة قبضته على المركز السادس كما أعلن عن بقاءه مبكراً وبصفة رسمية في دوري الاضواء .

في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة 20 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين سجل للخليج أمينو بوبا من نقطة الجزاء د 22 وطلال مجرشي د 45 وحسام الجدعاني د 66 بينما سجل لنجران رائد العمري د 28 وتوليز د 90 .

وبالفوز الثالث على التوالي يعزز الدانة موقعه في المركز السادس برصيد 29 ويساوي رصيد الفريق الذي أنهاه الموسم الماضي بينما بقي نجران على رصيده السابق 16 نقطة .

وكان الخليج فرض أسلوبه بمنح لاعبي نجران بالتقدم مع تطبيق الهجوم المرتد السريع والذي أسفر عن احتساب ركلة جزاء بعد اعاقة علاء ريشاني نجح بتنفيذها المتخصص أمينو بوبا بتسديدة قوية ومخادعة على يمين الحارس كهدف أول خلجاوي د. 22 وجاء الرد سريعاً عبر البديل رائد العمري من تسديدة من خارج منطقة 18 كهدف تعادل ، وقبل نهاية الشوط الاول استطاع طلال مجرشي من كرة ثنائية مع عبد الله السالم توغل على اثرها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة هائلة في سقف المرمى كهدف ثاني رائع د 45.

في الشوط الثاني واصل الخليج تحكمه بالمباراة حيث امتص حماس واندفاع نجران بتسجيل هدف ثالث عبر ركنية التي حولها بوبا برأسه وأكملها حسام الجدعاني كهدف عمَّق النتيجة د 66 رمى جلال قادري باوراقه الرابحة حيث زج بحسين الشيخ مكان محمد المطوع ومصعب العتيبي مكان هتان باهبري وسامر سالم مكان طلال مجرشي . وأشعل هدف التقليص النجراني الذي جاء عبر رأسية البرازيلي توليز في الدقيقة 90 الا استبسال نجوم الدانة أنهت الخمس الدقائق من الوقت الاضافي بفوز خلجاوي سابع في دوري جميل .

تغطية مصورة بعدسة : توفيق ال خاتم 

Close Menu