أولمبي الخليج يبحث عن الانتفاضة في وجه هجر

أولمبي الخليج يبحث عن الانتفاضة في وجه هجر

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم تحت 21 سنة يستضيف الخليج فريق هجر وذلك عند 3:35 من عصر اليوم الأربعاء على ملعب النادي.

الفريق الخلجاوي أعد العدة لهذا اللقاء لوضع حد لنزيف النقاط بعد خسارته بتسع مواجهات متتالية كان أخرها من أمام القادسية الأسبوع الماضي ليظل بالمركز الأخير برصيد 10 نقاط ويطمح المدرب المؤقت الجديد حسين سعيد الذي استلم زمام تدريب الفريق مطلع هذا الأسبوع بدلاً من التونسي وليد الشتاوي يطمح للخروج من دوامة الخسائر المتتالية وتحقيق إنتصار معنوي يخرج الفريق من وضعه الحالي ويبعده عن مراكز الهبوط قبل تسع جولات على نهاية الدوري.

  وسيكون الأخوان علي وقاسم الاجامي بالإضافة للقائد محمد المطوع وعلاء حجي في مقدمة اللاعبين الذين سيعول عليهم حسين سعيد لإنجاز هذه المهمة بعد استدعائهم من الفريق الأول.

من جهته يحتل هجر المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعدما كسب ديربي الأحساء بالجولة الماضية بهدف دون مقابل.

وفي بقية مواجهات هذه الجولة يستضيف صاحب المركز الثاني الأهلي المتصدر الهلال في قمة الجولة وما يمنح هذه المواجهة أهمية خاصة هو أن الفارق بينهما نقطتين فقط بينما يستضيف رابع الترتيب  الاتحاد صاحب المركز الثالث الشباب ويواجه الفيصلي القادسية وفي ديربي القصيم يقابل التعاون الرائد بينما يلاعب الفتح العروبة في لقاء المراتب المتأخرة.

Close Menu