تضائل حلم الدوري بعد تعادل الخليج مع القارة

تضائل حلم الدوري بعد تعادل الخليج مع القارة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

ضمن الجولة ال16 من دوري الدرجة الممتازة لكرة اليد للناشئين تعادل الخليج مع مضيفه القارة بنتيجة 27/27 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على صالة الأحساء لتتضائل فرصة الخليج في تحقيق لقب الدوري .

بداية اللقاء شهدت تفوق أصحاب الأرض وتمكنوا من توسيع الفارق من خلال استغلال الأخطاء الدفاعية للخليج ولازم عدم التوفيق هجمات سيهات في معظم فترات هذا الشوط الذي انتهى 14/8.

بالشوط الثاني تمكن منعم هلال من تصحيح الأخطاء وتخلص من الهفوات التي وقع بها لاعبوه بالشوط الأول فتمكن من تقليص الفارق إلى ثلاثة أهداف مع حلول الدقيقة العاشرة وتمكنوا من العودة بالنتيجة عند الدقيقة 24 واستمر ما تبقى من الشوط بتقدم للقارة وتعادل للخليج حتى الثواني الأخيرة من المباراة حيث تمكن الخليج من إداراك التعادل ب27/27 في لقاء شهد مستوى كبير ومميز من أبناء سيهات وأظهروا فيه روح قتالية طيلة المباراة.

ليظل الخليج بالمركز الثاني ب27 نقطة وحقق مضر فوز مهم قربة من لقب الدوري كثيراً بعد فوزه على النور ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة مع تبقي جولتين على نهاية الدوري ويكفيه الفوز في لقاء من اللقائين القادمين ليتوج باللقب.

وجاءت نتائج هذه الجولة على النحو التالي :

مضر 28 ✖ النور 23

الترجي 27 الصفا 31

الهدى 26 ✖ الوحدة 23
المحمل 27 ✖ المحيط 36

هذا ويستضيف  الخليج مضر الأسبوع المقبل في لقاء مصيري سيحدد هوية اللقب أم تتويج لمضر أو يؤجل الخليج مسائلة الحسم للجولة الأخيرة .

Close Menu