أولمبي الخليج يستفيق بالرائد

أولمبي الخليج يستفيق بالرائد

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

ضمن الجولة ال20 من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم تمكن الخليج من تحقيق فوزاً غاب عنه منذ 10 جولات وذلك بتغلبه على ضيفه الرائد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة.

الخليج دخل المباراة وهو عازم العزم لتحقيق الفوز وتجديد الأمل بالبقاء فدخل المباراة مهاجماً منذ البداية لتحقيق مراده فكانت المباراة مفتوحة منذ البداية لأن التعادل لا يخدم مصالح الفريقين لاحتلالهما المركز الرابع عشر والثالث عشر وسنحت للفريقين فرص عديدة للتسجيل لكن الشوط الأول انتهى سلبياً.

بالشوط الثاني تواصل الفريقين بإهدار الفرص لغاية الدقيقة 63 التي حملت معها هدف الخليج الأول عن طريق مصطفى السواد حاول بعدها أصحاب الأرض العودة بالنتيجة لكن النجاعة غابت عنهم ولم يستغل الخليج المرتدات التي أتيحت له لتبقى النتيجة على ما هي عليه حتى صافرة نهاية المباراة بهدف خلجاوي وحيد حمل معه نقاط ثلاث غابت عنه عشر جولات أي منذ مباراة الذهاب أمام  الرائد بالتحديد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الخليج إلى 16 نقطة ويرتقي للمركز الثاني عشر ويترك مؤخرة الترتيب للرائد مناصفة مع الفتح ب14 نقطة، هذا ويستضيف  الخليج الشباب بسيهات يوم الخميس المقبل. 

وفي بقية مواجهات هذه الجولة تغلب المتصدر الهلال على النصر بديربي الرياض 3/2 وتعادل الأهلي والاتحاد بديربي جدة 1/1 وتغلب الشباب على الفتح 2/1 والفيصلي على التعاون 2/0 وفاز هجر على مضيفه أحد 3/2 وتعادل القادسية والعروبة 1/1.

Close Menu