قادري : الخليج سيسعى لاستعادة توازنه بمواجهة الاتحاد الصعبة

قادري : الخليج سيسعى لاستعادة توازنه بمواجهة الاتحاد الصعبة

قادري : الخليج سيسعى لاستعادة توازنه بمواجهة الاتحاد الصعبة

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على صعوبة مواجهة فريق الاتحاد مشيراً بانه يدرك بان مضيفه يعاني بعد خسارته في ديربي الغربية وتعثره في بطولة الاندية الاسيوية مؤخراً إلا انه أكد بان الفرق الكبيرة قادرة على العودة . وأشار قادري بان طموحات الدانة كبيرة في المنعطف الاخير لدوري جميل وذلك بتحقيق أكثر عدد ممكن من النقاط خلال المواجهات الأربع المتبقية بهدف تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة فريقه الخليج مع مضيفه فريق الاتحاد بجدة يوم السبت ضمن منافسات الجولة 22 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين حيث قال :” لاشك بأنها مباراة مهمة وصعبة في الوقت ذاته بين فريقين يتباين طموحهما حيث يسعى فريقي لاستعادة نغمة الانتصارات وتحسين مركزه في سلم الترتيب حيث لازال في المركز السابع برصيد 29 نقطة بينما يطمح الاتحاد بالمحافظة على مركزه الثالث في الدوري “. وأضاف :” عملنا في هذا الاسبوع بشكل مكثف على العامل الذهني لتجاوز خسارة الهلال الماضية وطيها بخيرها وشرها والتأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا على إنهاء الدوري بصورة مثالية “.

وأبدى مدرب الخليج ارتياحه بعودة الرباعي الموقوف باهبري والجدعاني والريشاني وهزازي الى صفوف الدانة بعدما افتقدهم في لقاء الهلال ولكن ندب حظ فريقه بفقدانه لخدمات لاعب المحور الغيني ابو بكر سيلا وذلك بداعي الايقاف مشيراً بانه لاعب له تأثير في وسط الميدان من الناحية التكتيكية مشيراً بانه على ثقة كبيرة بالبديل المناسب . كما أوضح بان المهاجم الافواري عبد الله كوفي قد لايكون متاحاً في حال عدم تجاوزه الاختبار الطبي حيث كان يعاني من الاصابة في التمرين قبل الاخير .

Close Menu