ناشئو الخليج يستضيفون يد الترجي في ختام منافسات الدوري

ناشئو الخليج يستضيفون يد الترجي في ختام منافسات الدوري

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

IMG-20160411-WA0029

ضمن الجولة 18 والأخيرة من الدوري الممتاز لكرة اليد للناشئين يستضيف الخليج شقيقه الترجي وذلك عند السادسة من مساء اليوم الخميس على صالة النادي.

الخليج صاحب المركز الثاني برصيد 27  وكان قد خسر لقاءه الأخير من أمام مضر 29/23  ليحسم مضر لقب الدوري لصالحه بعد منافسة محتدمة مع الخليج، بينما يحتل الترجي المركز الرابع ب21 نقطة ويعتبر هذا اللقاء هاماً للغاية بالنسبة له للمحافظة على مركزه والتأهل لبطولة النخبة.

لقاء الذهاب كان قد انتهى خلجاوياً 31/30 وسيحاول منعم هلال الاستفاده من حسن حبيل ومنتظر وسعيد الكبيش وبقية زملائهم لتحقيق فوز شرفي غاب عن الفريق بأخر مواجهتين.

في نفس التوقيت على صالة رعاية الشباب بالاحساء سيلعب القارة صاحب المركز الثالث بـ26 نقطة مع  الوحدة صاحب المركز التاسع بأربع نقاط ويلعب المتصدر بـ32 نقطة وحامل اللقب فريق مضر  مع نظيره المحمل صاحب المركز العاشر والأخير بنقطتين وذلك على صالة نادي الخليج بسيهات عند الرابعة عصراً،  جدير بالذكر  بأن جميع اللقاءات تعتبر تحصيل حاصل للفرق بعد ان ضمن مضر اللقب  وتأكد هبوط فريقا الوحدة والمحمل إلى دوري المناطق باستثناء لقائي الصفا مع المحيط  والخليج مع الترجي حيث يتعادل  الترجي والصفا بنفس الرصيد 21 نقطة ويتنافسون على المركز الرابع  للدخول في بطولة النخبة التي أعتمدها الاتحاد السعودي  بداية من  هذا الموسم.

Close Menu