يد الخليج تستضيف الابتسام في لقاء مقدم عن موعده

يد الخليج تستضيف الابتسام في لقاء مقدم عن موعده

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

ضمن الجولة ال17 من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد يستضيف الخليج نظيره الابتسام عند الخامسة من مساء يوم غداً الأحد على صالة نادي الخليج.

المباراة كان من المقرر أن تجرى يوم الثلاثاء القادم لكن نظراً لارتباط فريق الابتسام بتصفيات الشباب تم الاتفاق على تقديمها.

الخليج يدخل هذه المباراة وهو بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة من 16 مباراة كان أخرها انتصره على الأهلي 27/25 يوم أمس الجمعة بجدة بينما يتذيل الابتسام الترتيب بنقطة واحدة فقط وهو القادم من خسارة بالجولة الماضية من الوحدة 15/25.

ويعي المدرب الخلجاوي عادل السباع مدى الإجهاد الذي قد يصيب الفريق الذي سيخوض المباراة الثانية بعد 48 ساعة بالإضافة إلى ظروف السفر عدا عن خوض الثلاثي جهاد السيهاتي ومحمد هاني وسيد علي سيد أحمد مباراة عصر اليوم الجمعة لذلك سيحاول التنويع في الأسماء والزج باللاعبين الذين كانوا قد نالوا أكبر قسط من الراحة وفي مقدمتهم مواطنة جاسم السلاطنه الذي غاب عن مباراة الأهلي للإصابة.

الجدير بالذكر أن لقاء الدور الأول بينهما كان انتهى خلجاوياً 29/17 وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يخوضها الخليج على صالة ناديه بعد لقاء العربي بالدور الأول .

Close Menu