خلجاوي العزم هزم الفيصلي والحكم / تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

خلجاوي العزم هزم الفيصلي والحكم / تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

بعشرة لاعبين وركلة جزاء خيالية

خلجاوي العزم هزم الفيصلي والحكم

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج:

قاد الاردني ابراهيم الزواهرة فريق الخليج الأول لكرة القدم لفوز مثير على فريق الفيصلي بنتيجة 1/2 بعد تسجيله هدف قاتل في الثواني الاخيرة من اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس السبت ضمن منافسات الجولة 23 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين . وكان الخليج تقدم بهدف هتان باهبري د 24 ليشهد الشوط الثاني احداث مثيرة بداية من طرد مدافع الخليج بوبا د 47 ثم مروراً بركلة الجزاء التي احتسبها الحكم عبد الرحمن السلطان في د 90 للفيصلي والتي سجلها بالبوا ولكن النهاية ختامها مسك لابناء الدانة عندما اطلق الزواهرة رصاصة الرحمة في الدقيقة 4+90. وبذلك يضمن الخليج حسابياً البقاء في دوري جميل بعدما رفع رصيده الى 32 نقطة بينما بقي الفيصلي في دائرة الخطر لتجمد رصيده على 26 نقطة .

15-0
أفضلية لاصحاب الأرض نظراً لانتشاره السليم ولاحت له عدة فرص ابرزها رأسيه الاردني ابراهيم الزواهرة ولكن يقضة النجعي أفسدت خطورتها في الدقيقة 13.
30-15
ونتيجة لافضلية الخليج تمكن من تسجيل هدف التقدم الأول من جملة فنية رائعة قادها طلال مجرشي لتصل لعبد الله السالم الذي مرر على طبق من ذهب لم يتوان هتان باهبري بتسديد الكرة في سقف المرمى د 24.
45-30
واصل الخليج سيطرته على وسط الميدان الامر الذي ساهم في تراجع الفيصلي خشية ولوج هدف ثاني يصعب من مهمته واحتج الخليج على فرصة علاء حجّي بعد أعاقته على مشارف منطقة الجزاء الا ان الحكم طالب بمواصلة اللعب.
60-45
اشهر حكم اللقاء عبد الرحمن السلطان البطاقة الصفراء الثانية واتبعها بالحمراء في وجه مدافع الخليج امينو بوبا وسط احتجاج من لاعبي واحتياط الخليج نظراً لعكسية القرار الخاطئ ، بادر مباشرة المدرب قادري باشراك المدافع حسام الجدعاني بديلاً من علاء حجّي .
75-60
أعطى الطرد الفرصة لفريق الفيصلي التقدم والضغط على مرمى الخليج الذي تراجع معتمداً على الهجمات المرتدة والتي شكّلت خطورة على مرمى النجعي .

90-75
اشتعلت المباراة في الدقائق الاخيرة ففي الوقت الذي توقع الجميع ان تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بعد احتساب الحكم ركلة جزاء خيالية للفيصلي د 90 نجح بلبوا بتسجيلها ولكن ابناء الدانة كان لهم رأي آخر فمن رمية تماس حولها السالم برأسه لترتد من العارضة للزواهرة الذي اطلق رصاصة الرحمة كهدف فوز خلجاوي مثير في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

تغطية مصورة موسعة لمباراة

الخليج و الفيصلي

بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu