يد الخليج  تسعى لمواصلة صحوتها بالصفا

يد الخليج تسعى لمواصلة صحوتها بالصفا

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 IMG-20160426-WA0009

ضمن الجولة 18 من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة اليد يواجه الخليج نظيره الصفا عند الرابعة والنصف من عصر اليوم الثلاثاء على صالة رعاية الشباب بالدمام.

الخليج صاحب المركز الثاني برصيد 28 نقطة يدخل هذه المباراة بهدف تعزيز مركزه بالمرتبة الثانية بينما يحتل الصفا المركز الرابع ب23 نقطة بنفس رصيد مضر الثالث ويأمل أبناء صفوى من تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له مقعداً  ببطولة النخبة.

الخليج كان قد حقق الانتصار في مباراته الأخيرة من أمام الابتسام 28/21 وهي نفس النتيجة التي تغلب بها الخليج على الصفا بالدور الأول بينما خسر الصفا اللقاء الذي جمعه بالوحدة في مكة المكرمة 29/23،  وسبق الصفا أن أخرج الخليج من بطولة الدور ربع النهائي من كأس الأمير سلطان .

وسيعتمد المدرب الخلجاوي عادل السباع على محترفيه محمد رضا وجاسم السلاطنه بالإضافة إلى حسين المحسن ونجيب العباس وبقية زملائهم  لتحقيق الفوز وسيفتقد السباع لمجهودات جهاد السيهاتي في هذه المباراة ومن المرجح إراحة سيد علي ال إبراهيم ومحمد هاني نظراً لمشاركتهم بالثلاث أيام الماضية ببطولة نخبة الشباب.

وفي بقية مواجهات هذه الجولة يستضيف الأهلي مضر ويواجه النور القادسية ويستقبل الوحدة العربي ويقابل الترجي الهدى ويلاقي الابتسام العدالة.

Close Menu