بهدف العسيف أولمبي الخليج يكسب الاتحاد وينعش آمال البقاء

بهدف العسيف أولمبي الخليج يكسب الاتحاد وينعش آمال البقاء

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

 

ضمن الجولة 25 من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم تحت 21 سنة تمكن الخليج من تحقيق فوزاً غاية في الأهمية في سبيل المحافظة على حظوظه في البقاء في الدوري الممتاز وذلك بتغلبه على ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب النادي بسيهات. 

هدف المباراة الوحيد حمل توقيع المتألق بالأونة الأخيرة حسين العسيف في الدقيقة 49 من عمر المباراة ليحمل هذا الهدف معه أغلى ثلاث نقاط بمسيرة أبناء سيهات وكان العسيف قد أحرز هدفي الفوز بمباراة الأهلي الماضية. 

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الخليج إلى 22 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر تاركاً العروبة ب19 نقطة والرائد ب18 بمركزي الهبوط قبل الجولة الأخيرة وسيكون الخليج مطالباً بالفوز أو التعادل في المباراة القادمة من أمام التعاون لضمان البقاء بالدوري إذ ستحسم نتيجة المواجهات المباشرة أمر التأهل للدانة في حال التعادل بالنقاط مع العروبة. 

وفي بقية مواجهات هذه الجولة حسم الهلال الدوري بصفة رسمية بفوزه على أحد 4/0 وهبط الرائد رسمياً لدوري الأولى بعد تعادله سلبياً مع الشباب وبذات النتيجة انتهى لقاء النصر والقادسية  وضمن الفتح بقائه بفوزه على التعاون 4/1 وتعثر العروبة من الفيصلي 2/1 وكسب الأهلي هجر 5/1. 

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu