أولمبي الخليج يبحث عن طوق النجاة بالتعاون

أولمبي الخليج يبحث عن طوق النجاة بالتعاون

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :

IMG-20160512-WA0007

 

يحل الخليج ضيفاً على التعاون عند 8:50 من مساء اليوم الخميس وذلك ضمن الجولة 26 والأخيرة من دوري الأمير فيصل بن فهد الممتاز لكرة القدم تحت 21.

الخليج يدخل هذه المباراة بعد أن تجدد الأمل بشكل كبير في البقاء حيث يضمن له الفوز أو التعادل فرصة للبقاء بالدوري الممتاز حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد  22 نقطة بالتساوي مع الفتح ومتفوقاً على العروبة الثالث عشر ب20 نقطة والرائد الأخير 19 نقطة .

 بينما التعاون ثامن الترتيب ب36  نقطة وتعتبر هذه المباراة بمثابة تحصيل حاصل وكان التعاون قد خسر لقاءه الأخير من أمام الفتح 4/1 بينما فاز الخليج على الاتحاد بهدف دون مقابل بسيهات.

ويدخل حسين سعيد المدرب الخلجاوي بكافة أسلحته والذي يأتي بمقدمتهم علي وقاسم الاجامي وعلاء حجي ومحمد المطوع ومحمد الحليلي  بالإضافة لصاحب أهداف الفوز بالمباراتين الماضيتين حسين العسيف.

وكانت مواجهة الذهاب قد انتهت لمصلحة التعاون بهدفين نظيفين وسيسعى الخليج جاهداً لرد هذه الخسارة وحسم أمر البقاء وفي بقية مواجهات هذه الجولة يستضيف الهلال المتصدر الرائد الهابط ويحل العروبة ضيفاً على الأهلي كما يحل الفتح بأرض النصر في مباريات ستحدد هوية الهابط الثاني لدوري الأولى. 

٢٠١٦-٠٥-١٢ ٠١.٥٧.٥٨

 

 

Close Menu