الخليج الشاب يعبر الروضه بسهولة و يستمر في وصافة الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

 

حقق شباب اليد فوزاً سهلاً على ضيفهم الروضه بنتيجة 39-19 في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء 10-4-1434 هـ على صالة النادي ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة اليد . 

الفريق الخلجاوي رغم الغيابات و الظروف التي يمر به لم يواجه أي صعوبات في المباراة وذلك لحضور الروضه المباراة بدون احتياطيين ولعبهم المباراة كاملة بسبعه لاعبين بدون تغييرات ، الفريق الخلجاوي استغل أوضاع الروضه لخطف نقطتي المباراة وقدم شوط أول مميز بدفاع منظم و هجوم مرتد منح الفريق التقدم بفارق كبير مع نهاية الشوط الأول و بنتيجة 20-7 .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن الشوط الأول واصل فيه شباب الخليج هيمنتهم على اللقاء الذي برز فيه عزيز الزاكي و صادق السبع في تسجيل الأهداف ليتسع الفارق إلى عشرين هدفاً مع نهاية اللقاء بنتيجة 39-19 .

هذا و سيلاقي الخلجاوي الشاب نظيره مضر في الجولة المقبله يوم الأربعاء المقبل 17-4-1434هـ على صالة القطيف في قمة الجولة الخامسة عشرة . 

وعلى صعيد متصل ، أجرى اللاعب الشاب أحمد السبع الفحوصات النهائية يوم أمس الأربعاء وتم التأكد من اصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي في الركبة وسيجري عملية جراحية اليوم الخميس في البحرين على يد الدكتور جمال ذو الخبرة الواسعة في هذا المجال ، وإدارة النادي إذ تتمنى للاعب الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب بعد اجراء العملية والتأهيل الكامل.

 

Close Menu