خارطة طريق لكرة اليد الخلجاوية

عقد المشرف العام على كرة اليد الأستاذ هاني هلال إجتماعاً مطولا مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة اليد للوقوف على حال الفريق ومناقشة التقرير المقدم من قبل مدرب وإداري الفريق ومناقشة آلية تكامل العمل مع الفئات السنية في الموسم المقبل. وبناء على ما تم في الإجتماع وبعد دراسة دقيقة لوضع الفريق الأول وبعد تأييد كافة القرارات من مجلس الإدارة تم اتخاذ القرارات التالية:

 

أولاً ، يجدد للمدرب الصربي للموسم المقبل نظير ما لمسناه من إمتلاكه للمقدرة على تطوير مستوى الفريق.

ثانياً ، يوكل للمدرب وبالتشاور مع إدارة الفريق الأول ، البحث عن لاعب محترف مقتدر للموسم المقبل.

ثالثاً ، تكليف فريق العمل بتدعيم الفريق بلاعبين محليين ، وقد بدء العمل على ذلك بالفعل وتمت مخاطبة أحد اللاعبين البارزين وتلقى الفريق موافقته الأولية.

رابعاً ، دراسة حالة اللاعبان ياسر الشاخور و منصور السيهاتي وظروفهما العملية واتخاذ ما فيه مصلحتهما و الفريق.

خامساً ، البدء في تطبيق لائحة داخلية تم تطويرها خصيصاً لفرق اليد يكون عنوانها الأبرز ” الثواب والعقاب “.

سادساً ، تفويض مدرب الفريق ابتداء من المبارة القادمة باللعب بشباب اللعبة والناشئين وذلك ترسيخاً للتوجه السابق بالدفع بالوجوه الشابة.

سابعاً ، تكثيف التواصل مع الأستاذ نصر هلال للعمل على تطوير مدرسة البراعم.

ثامناً ، تقرر أن تعاود الفئات السنية التمارين المكثفة مباشرة بعد انتهاء الإمتحانات المدرسية.

 

الأستاذ هاني هلال ، علق على جملة القرارات الصادرة قائلاً ” انها خطوات صغيرة متكاملة نحو هدف كبير … العمل على المدى القصير والطويل الأمد معاً عمل مضاعف وصعب ولكننا سنبذل جهدنا أن يكون الهدف الأسمى هو إعادة زخم اللعبة من البراعم وحتى الفريق الأول مع المحافظة على شرف المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل .. عمل يحتاج جهد متواصل ومن طاقم عمل كبير ، وميزانية كبيرة ، بتوفيق الله سبحانه ستشهد جماهيرنا العزيزة سعي فريقنا للناشئين- فريق الحلم – في الموسم المقبل لحصد لقب الدوري الممتاز وعودة الفريق الأول لوضعه الطبيعي في المنافسة على الألقاب الثلاثة ، وكل ما نطلبه من الجمهور هو الوقفة الصادقة لأنها من تدفعنا جميعا كفريق عمل ولاعبين للتفاني والتضحية ..”

 

يذكر أن إتحاد اللعبة أصدر عدة قرارات كان أبرزها بدء الدوري في وقت مبكر من الموسم المقبل ما سيسهم في رفع كلفة اللاعب المحترف حيث ستجبر الأندية على التعاقد المبكر مع لاعب أجنبي ومن ثم تتوقف المنافسات لأشهر لمشاركة المنتخب في كأس العالم بينما تستمر الأندية في دفع رواتب المحترفين المتضخمة !

Close Menu