الخليج والنهضة يقتسمان نقاط مواجهتهما في ربع ساعة

المركز الإعلامي – مكي المشامع :

 

تعادل الخليج مع ضيفه النهضة بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 21 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) بسيهات في مباراة كتبت كل فصولها بأول ربع ساعة .

بدأ الخليج المباراة بهجوم مكثف بغية أخذ أسبقية التسجيل وكان له ما أراد عندما انطلق علي الشعلة بكرة من الجهة اليسرى لم يجد صعوبة بالتوغل بها وليسددها قوية زاحفة بمرمى النهضة عند الدقيقة 6 بعدها تقدم النهضة للمقدمة وتمكن من أدراك التعادل بعد عشر دقائق من الهدف الخلجاوي عندما استغل جاسم الحمدان سوء التفاهم بين علي الإحسائي ومدافعيه ولعب الكرة ساقطة بالمرمى بعدها رجحت كفة الخليج بالسيطرة على الملعب لكن دونما فاعلية حتى نهاية الشوط الأول .

 

بالشوط الثاني استمرت الضغط الخلجاوي مقابل التحفظ النهضاوي المد الخلجاوي لم يشكل أي خطورة فعلي المسجن كان منعزلاً في خط المقدمة لمفرده ولم تشكل تحركاته أي خطوره تذكر ومحمود الصايغ كان بعيداً عن منطقة العمليات مما حد من خطوررته واستبداله بحسن الحجي لم يغير من السيطرة السلبية أي شيء ولم يشهد هذا الشوط سوى فرصة لكل فريق فعلي المسجن كان موعوداً مع هدف التقدم عندما أرتدت الكرة من حارس النهضة لكن الأول سددها في الشباك من الخارج عند الدقيقة 70 وبعدها بخمس دقائق ردت العارضة رأسية جاسم الحمدان ولم تشهد الدقائق المتبقية أي محاولات تذكر اطلق بعدها حكم المباراة شكري الحنفوش صافرة نهاية المباراة بالتعادل الايجابي .

 

مثل الخليج في هذه المباراة

علي الإحسائي – أحمد العجمي – حسن طريدي – زهير عيد – صالح العبود – سعد العبود – محمد المحروس – خالد العبود – علي الشعلة – محمود الصايغ – علي المسجن .

 

وشارك حسن الحجي وعيسى عباس كبدلاء .

 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الخليج إلى 36 نقطة بالمركز الثاني  خلف العروبة الذي صعد بهذه الجولة لصدارة الدوري هذا ويستضيف الوطني الخليج بالجولة المقبلة يوم الجمعة بتبوك .

 

 
Close Menu