الكحل بعد تعيينه مشرفاً للفئات السنية بكرة اليد: جئنا لنكمل المسيرة الناجحة لمن سبقونا

الكحل بعد تعيينه مشرفاً للفئات السنية بكرة اليد: جئنا لنكمل المسيرة الناجحة لمن سبقونا

الكحل بعد تعيينه مشرفا للفئات السنية بكرة اليد: جئنا لنكمل المسيرة الناجحة لمن سبقونا

wp-1468764513932.jpeg

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج

أنهت إدارة كرة اليد بقيادة الاستاذ علي الشايب اتفاقها مع الاستاذ محمد الكحل لتولي مهمة الاشراف على الفئات السنية في نادي الخليج.

هذا الاتفاق كان له صدى جميل إذ أبدى جمهور ومحبي نادي الخليج ارتياحهم وثقتهم بالكحل لما يتمتع به من روح شابة بالإضافة الى خبرته وتجربته الإدارية الواسعة رغم صغر سنه. وقد علق المشرف العام لكرة اليد على الشايب عن هذا الاتفاق في حسابه على تويتر قائلاً ” ‏إخترنا محمد الكحل للإشراف على الفئات إيماناً بأن روح الشباب وابراز طاقاتهم سيساهم في خلق بيئة صحية للعبة وللخبرة الإدارية التي يمتلكها”.

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج كان له حوار مع الكحل والذي جرى كالتالي:

*** ما هي طموحاتكم التي ترغبون تحقيقها مع الفريق؟
نطمح الى أن نكمل ما قامت به اللجان الفنيه في المواسم السابقة والتي كانت تعمل بكل تفاني وإخلاص والآن جاء دورنا لاكمال المسيرة وتطوير هذة الفئة ، سنسعى جاهدين لخلق بيئة احترافية داخل الفئات السنية لصنع جيل جاهز تماما عندما يصل للفريق الأول.

*** ما هي خطة العمل اللي ستطبقونها في الفترة القادمة ؟
سنسعى لتنظيم الإداريين حسب الفئات للتقليل من الضغوطات على المشرفين والتركيز من قبلهم على الجوانب الفنية لتطوير اللاعب بشكل احترافي؛ وايضا ستكون هناك خطة تسويقية لجلب رعاة للفئيات السنية ليكونوا شركاء في النجاح بإذن الله ..

*** بالنسبة للفئات السنيه ، كان الكثير يشتكي من عدم اهتمام الأندية بالمستوى الدراسي لللاعبين ، ما هو برنامجكم للتغلب على هذا التحدي؟
أما عن هذا الجانب سيفعل برنامج خاص يربط المستوى العلمي بالمستوى الرياضي للاعب وذلك بمتابعة النتائج الدراسية للطلاب وتكريم المتفوقين وايضا تشجيع البقيه على الاهتمام بالجانب العلمي والرياضي فالاعب الآن أصبح سلعة تجارية للأندية والتكامل أمر مهم ..
في الختام اود ان اقدم خالص تحياتي إلى الطاقم الذي عمل الموسم الماضي الكابتن منعم هلال والكابتن مالك الزاكي اللذان ارفع لهم القبعة على الإنجازات اللي حققوها مع الفريق ..

Close Menu