الخليج يخوض اختباره الثاني أمام أنطاليا التركي ( تمت اضافة صور )

الخليج يخوض اختباره الثاني أمام أنطاليا التركي ( تمت اضافة صور )

الخليج يخوض اختباره الثاني أمام أنطاليا التركي

_AK_9735

 

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

يتلقي فريق الخليج الأول لكرة القدم مع نظيره فريق أنطاليا التركي عند الساعة 11 من صباح غداً السبت بملعب فنربخشة في المباراة الودية الثانية للدانة في إطار برنامجه الإعدادي الذي يقيمه بمعسكر فنربخشة بتركيا حتى 28 يوليو الجاري تحضيراً لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وستكون المباراة فرصة للبلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج لمشاهدة محترفيه الجدد الكنغولي بابيلي والبرازيلي سانتوس إلى جانب الهندوراسي لوبيز ورفع درجة الانسجام فيما بين اللاعبين للوصول للتشكيلة المثالية .

يذكر بان أنطاليا التركي الذي يقيم معسكره الإعدادي بفنربخشة حالياً قد حقق المركز التاسع للدوري التركي في الموسم الماضي ويقود هجومه الكاميروني الشهير صاموئيل إيتو فيما يتولى تدريب الفريق المدرب البرتغالي جوزيه موريس مدرب فريق الشباب سابقاً .

ميدانياً واصل فريق الخليج تدريباته بمعسكر فنربخشة اليوم الجمعة على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف البلجيكي باتريك المدير الفني للفريق واشتملت الحصة التدريبية الصباحية بعد الإحماء والتقوية صالة الحديد على تمارين لياقية فيما ركزّ باتريك على الجانب التكتيكي عبر تنفيذ اللاعبين الكرات الثابته والجانبية والركلات الركنية . فيما كان التدريب المسائي خفيف ما بين تمديد العضلات وتمرين ترفيهي بالكرة .

تغطية مصورة بعدسة توفيق آل خاتم

Close Menu