يد الناشئين في ضيافة العربي بحثاً على تأمين درع الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن : 

 

يلتقي فريقنا الناشيء لكرة اليد بمستضيفه العربي يوم الخميس 25 – 4 – 1434 هـ  في الثانية ظهراً على صالة النادي العربي ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز للناشئين . فريقنا يدخل اللقاء بسجل خالي من الهزائم و برصيد 28 نقطة في صدارة الترتيب مبتعداً بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه الصفا قبل 3 جولات من النهاية . 

فريقنا الناشيء بقيادة المدرب الوطني عبدالمنعم هلال و مساعده موسى الهزاع مرشح فوق العادة لنيل نقطتي اللقاء التي ستؤكد أحقيته بالصدارة و فوزه المنطقي بدرع الدوري الممتاز هذا الموسم خصوصاً بعد انتصاره على مضر حامل اللقب في الثلاث سنوات الماضية الأسبوع الماضي . فريقنا بحاجة لانتصارين من أصل 3 مباريات متبقية أمام العربي و الجيل و الهدى على التوالي للتتويج الرسمي بالذهب و بغض النظر عن نتائج منافسيه الصفا و مضر . 

 

العربي المستضيف على الجانب الأخير يقبع في منطقة الدفيء و في المركز الخامس تحديداً و بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الرابع النور مما يعني أن المباراة لا تعني له شيئاً وهي عبارة عن تحصيل حاصل . الخليج ينوي عدم التعثر في أي لقاء مقبل و إنهاء موسمه المميز بدون أي هزيمه مؤكداً بذلك علو كعب المدرسة الخلجاوية لكرة اليد .  هذا و من المنتظر أن تعطى الفرصة لبعض البدلاء للمشاركة في اللقاء و الاعتماد على الوجوه الجديدة التي ستمثل الفريق في الموسم المقبل . 

Close Menu