باتريك في المؤتمر الصحفي : لقاء الاتحاد صعب وثقتي كبيرة بلاعبي الدانة

باتريك في المؤتمر الصحفي : لقاء الاتحاد صعب وثقتي كبيرة بلاعبي الدانة

باتريك في المؤتمر الصحفي : لقاء الاتحاد صعب وثقتي كبيرة بلاعبي الدانة

image

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

شدد البلجيكي باتريك دي وايلد المدير الفني لفريق الخليج على صعوبة مواجهة فريقه أمام الاتحاد مشيراً بانه طموحات الدانة هي خطف الثلاث نقاط وفي حال التعادل فأن النتيجة ستكون مكسب في ظل ما يعانيه الخليج من عدم اكتمال العنصر الاجنبي إلى جانب الهندوراسي إلكسندر لوبيز والبرازيلي جاديسون دي سانتوس . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده باتريك للحديث عن مواجهة الخليج مع الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري جميل السعودي للمحترفين حيث قال : ” لاشك بانها مباراة صعبة أمام فريق كبير ومنتعش من الجولة الاولى إلا أني على ثقة كبيرة بلاعبي فريقي بانهم على مستوى التحدي وتحقيق نتيجة إيجابية “.

وأكد باتريك بأنه متى ما طبق اللاعبين العمل الذي بذلناه طوال الاسبوع الحالي فأن النتيجة ستكون في صالح الدانة مشيراً بأنه درس الاتحاد جيداً خلال ظهوره الرسمي سواء امام الرائد أو الجيل .

وأضاف :” أنهت الادارة ثلاث صفقات بالتعاقد مع فيصل الخرّاع ويونس عليوي وعبد الاله بخاري ولكني لن أستطيع الزج بهم لعدم إكتمال جاهزيتهم “.
اما مسلم آل فريج حارس مرمى الخليج فقد أكد بان فريقه جاهز لمواجهة الاتحاد مشيراً بانهم يدركون بان اللقاء صعب خصوصاً أمام فريق كبير كالاتحاد والذي يعيش نشوة البداية عقب فوزه على الرائد في الجولة الاولى وكذلك على الجيل في الكأس إلا أن لاعبي الدانة عاقدين العزم للظهور بصورة قوية وتعويض خسارة الفريق التي تعرض لها امام الفيصلي :” الجميع يدرك بأن الفريق لازال لم يكتمل وسنسعى الخروج بنتيجة ايجابية قبل الاستعداد خلال فترة التوقف والتي سنستغلها بالشكل المطلوب “.

Close Menu