رسمياً : ناشئو اليد يعانقون الذهب ببطولة الدوري الممتاز

المركز الإعلامي – موسى آل محسن :

 

حقق ناشئو اليد بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للناشئين بعد تغلبهم على الجيل في عقر داره اليوم الخميس 2-5-1434هـ  بنتيجة 24-18 قبل جولة واحدة من النهاية بعد موسم مميز للغاية و سجل خالي من الهزائم لأبطال الدانة . 

 

الفريق الخلجاوي واصل عروضه المميزة جداً في دور الناشئين و حصد النقطة الثانية و الثلاثين من 17 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم توج بذلك ببطولة غابت لأكثر من عقد من الزمن عن خزائن الخليج . الفريق دخل المباراة بأريحية كبيرة و هو بحاجة لنقطة وحيدة لضمان اللقب و تقدم بنتيجة 15-13 في الشوط الأول . 

 

في الشوط الثاني واصل أبطال الخليج على نفس المنوال و نجحوا في الدقائق العشر الأخيرة من توسيع الفارق إلى ستة أهداف أنهوا بها اللقاء و الدوري لصالحهم كما كان متوقع بعد انتصارهم في المباراة المفصلية أمام مضر قبل جولتين . 

 

يذكر أن الفريق يقوده المدرب الوطني عبدالمنعم هلال و مساعده موسى الهزاع و اللذان يتواجدان مع الفئات السنية للموسم الرابع على التوالي ، فيما يشرف اللاعب السابق محمد اليوسف على إدارة الفريق هذا الموسم .

 

هذا وسيتوج الفريق في الجولة الأخيرة و التي يقابل فيها ناشئو الخليج الهدى على صالة الخليج في مباراة مؤجلة ليوم الأربعاء 29-5-1434 هـ لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة الأخاء الرياضي العربي و التي تقام في مصر الأسبوع المقبل بمشاركة ثمانية من لاعبي الخليج . 

Close Menu