ادارة الخليج وديوانية المطرود تكرمان أبطال السباحة وعميد رابطة مشجعين الدانة

ادارة الخليج وديوانية المطرود تكرمان أبطال السباحة وعميد رابطة مشجعين الدانة

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

كرمت ادارة نادي الخليج وديوانية المرحوم زكي المطرود كلاً من أبطال السباحة الذن استطاعوا أن يقدموا 10 ميداليات ملونة في البطولة الخليجية بنسختها السادسة والعشرون التي أقيمت في الدمام، بالإضافة الى تكريم ناصر شبر عميد رابطة المشجعين في الحفل المبسط الذي أقيم على مسرح نادي الخليج.

وبدأ الحفل بكلمة من السباح الواعد محمد الزاكي شكر فيها جميع من دعمه في مسيرته بداية بسمو الأمير عبد العزيز بن فهد رئيس الاتحاد السعودي للسباحة ونائبه وجميع من وقف معه، ثم تحدث والده الأستاذ هاني الزاكي عن البطولة وعن الفخر الكبير بنجومية لاعبي الخليج معتبراً هذا النجاح جاء من الإعداد القوي الذي أقيم في مصر قبل البطولة.

أما الذهبي نذير آل حمود اعتبر الميداليات التي حققها هي جزء من الكفاح من أجل تشريف الوطن حيث شكر اتحاد اللعبة والجهازين الفني والاداري مشيراً الى أنه يطمح لتحقيق الأفضل في مسيرته القادمة.

وتمنى ناصر شبر عميد رابطة مشجعين نادي الخليج أن تعود الرابطة الى سابق عهدها وقوتها التي كانت جزء من قوة الألعاب  المختلفة في النادي، كما تحدث الاستاذ حسين مبارك عن ناصر شبر وقال: تعلمنا منه الاخلاص والتفاني والعمل من أجل خدمة سيهات.

وأعقبه فوزي الباشا رئيس نادي الخليج بكلمة شكر فيها أبطال السباحة وأثنى عليهم في تشريفهم الوطن وجهدهم الكبير في النادي والمنتخب السعودي كما شكر الاستاذ ناصر شبر على مسيرته الكبيرة في رابطة المشجعين الخلجاوية.

وبدأت مراسم التكريم، بتكريم الأستاذ ناصر شبر، وأعقبه لاعبو السباحة كلاً من نذير آل حمود وحسن المبارك وعيسى الناصر ومحمد الزاكي وكذلك المدرب الوطني خليفة الحساوي. كماكرم الاستاذ هاني الزاكي كلاً من عبد الله هاني الزاكي وعلي مكي السادة وقاسم محمد آل غنام.

وفي الأخير كشف هاني الزاكي والد السباح الواعد محمد الزاكي عن الهدية التي قدمها سمو الأمير عبد العزيز بن فهد رئيس اتحاد السباحة الى ابنه حيث قدم له تيشيرت موقع عليه من قبل رؤساء الاتحادات الخليجية بعد بروزه في المحفل الخليجي.

Close Menu