الخليج يتربص لاقتناص نقاط الطائي

  

المركز الإعلامي – مكي المشامع

 

ضمن الأسبوع 24 من دوري ركاء للمحترفين ( الدرجة الأولى ) يرحل الخليج لمواجهة الطائي يوم الخميس القادم  الساعة 4:20 عصراً على أرضية استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في مباراة يطمح فيها الخليج لمواصلة مغازلة مراكز الصدارة خاصة بعد الدفعة المعنوية الكبيرة التي تحققت جراء رباعية النجمة الأسبوع الماضي بينما يأمل الطائي في المحافظة على أماله في الاقتراب من فرق المقدمة التي يفصله عن صاحب الريادة منها عشر نقاط .

 

الفريقان يملكان خبرة كبيرة بدوري الدرجة الأولى ودائماً ما تشهد مقابلتهما ندية كبيرة وقد كانت آخرها لقاء الدور الأول التي انتهت خلجاوية بهدفي سعد العبود وحسين تركي مقابل هدف , الخليج يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن العروبة المتصدر وسيكون موعود مع الانتصار الثالث على التوالي إذا ما عبر الطائي  بينما يحتل الطائي ثامن الترتيب وقد حقق الانتصار في آخر لقاءته من على أرض الباطن .

 

وسيفتقد الخليج لمجهودات نجمه خالد العبود بسبب تراكم الكروت الصفراء ويتوقع أن يدخل أبناء سيهات المباراة بتشكيل مكون من :

علي الإحسائي – أحمد العجمي – حسن طريدي – زهير عيد – طلال مجرشي – سعد العبود – حسين الشيخ – حسن الحجي -محمود الصايغ – علي الشعلة – حسين تركي .

 

يذكر أن إدارة النادي وزعت مكافآت الفريق عن مباراتي الوطني والنجمة بما قيمته 4000 ريال كما صرفت راتب شهر للمحترفين والهواة وتأتي هذه الخطوة تحفيزاً للفريق قبل خوض مباراة الطائي.

 

المباراة ستقام عند الساعة 4:20 عصراً وسوف تنقل تلفزيونياً على القناة السعودية الرياضية الرابعة

 

 

 

Close Menu