شباب قدم #نادي_الخليج يصلون الى مرحلة متقدمة من الجاهزية للموسم الجديد

شباب قدم #نادي_الخليج يصلون الى مرحلة متقدمة من الجاهزية للموسم الجديد

dsc_5857

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:
وصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الخليج الى مرحلة متقدمة من الاستعدادات لمنافسات دوري المنطقة الشرقية الذي يفتتح فيه لقاءاته بعد غدٍ الجمعة أمام فريق القرية على ملعب نادي الخليج الرديف في مواجهة يأمل من خلالها الفريق أن تكون نقطة انطلاقة نحو التأهل للدور المقبل.

فترة إعداد قوية
وبذل الكابتن أحمد إبراهيم المدير الفني للفريق مجهودات عالية جداً في فترة الإعداد البدني السابقة من أجل الوصول إلى اللياقة البدنية المناسبة قبل بداية الدوري، وبعد ذلك دخل الفريق مرحلة التكتيك الفني، واستطاع الفريق الوصول إلى نسبة 80% من الجاهزية للموسم الجديد على أن ترتفع النسبة مع بداية اللقاءات الرسمية.

مجموعة قوية
واعتبر أسعد المدلوح إداري الفريق المجموعة التي يتواجد فيها الفريق هي مجموعة قوية بوجود كل من رأس تنورة والصفا والسلام والنهضة والجبيل والقرية، مشيرا في ذات الوقت على امتلاك الفريق خامات مميزة ووفرة من اللاعبين في العديد من المراكز وهذا ما يعطيهم خيارات أكثر وبدلاء جاهزين في رحلة الفريق نحو تحقيق طموحاته في الموسم القادم.

اللقاءات الودية
وأظهر الفريق روح عالية ومستويات مميزة في خمسة لقاءات ودية حيث استطاع الفريق أن يسجل 20 هدفاً فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، حيث جاءت اللقاءات الودية على النحو التالي:
1/ الخليج x الهداية 6-1
2/ الخليج x الترجي 1-صفر
3/ الخليج x العدالة 1-2
4/ الخليج x الطرف 7-1
5/ الخليج x ناشئين الاتفاق 5-1

Close Menu