المسكين اداري طائرة الخليج: هذه العوامل ساهمت في بدايتنا القوية في ” الأولى”

المسكين اداري طائرة الخليج: هذه العوامل ساهمت في بدايتنا القوية في ” الأولى”

img_9950

مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج:

أكد علي المسكين اداري الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الخليج ان الاستعداد الجيد و الانتظام بالتمارين من وقت مبكر منذ قدوم المدرب الخبير نور الدين بن يونس ومساعدة محمد مروان، و تعاون جميع الاعبين مع الجهاز الفني و الإداري ساهم في تحقيق الفوز في مباراتي الفيصلي والجبلين في بداية الموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى.

وأضاف: لدينا رغبة كبيرة في الظهور بمستوى و نتائج أفضل من العام الماضي و المنافسة بقوة على الصعود على الرغم من قوة المنافسة، حيث تمت الاستعانة باللاعب أشرف ال غلاب ليكون إضافة بدعم مباشر من ادارة النادي برئاسة فوزي الباشا.

وحول المباراة القادمة أمام السلام، قال: بعد العودة من مباراة الجبليين بحائل تم منح اللاعبين راحة نظير طول وعناء الرحلة واسبوع متواصل من الاستعداد و التمارين و بعدها نعود للتمارين والاستعداد بالخطة المرسومة من المدرب لمباراة السلام المهمة يوم السبت القادم.

وفي الأخير وجه كلمته الى جمهور الدانة، حيث قال: نتمنى من الجمهور الوقوف و مساندة الفريق في المباريات التي تقام على ملعبنا خصوصاً ان الفريق يقدم مستويات جيدة و يحتاج لوقفة من الجميع. كما اتقدم بالشكر لجميع الاعبين على الجهد والتضحيات المبذولة في الفترة الماضية واتمنى المواصلة لتحقيق هدف الصعود بإذن الله.

Close Menu